الهيئة العامة للرياضة تكلف فهد بن خالد برئاسة الأهلي
آخر تحديث GMT22:18:16
 عمان اليوم -

بعد إستقالة أحمد المرزوقي من منصبه

"الهيئة العامة للرياضة" تكلف فهد بن خالد برئاسة الأهلي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "الهيئة العامة للرياضة" تكلف فهد بن خالد برئاسة الأهلي

الأمير فهد بن خالد
جدة - العرب اليوم

أصدرت الهيئة العامة للرياضة للسعودية قرارا بتكليف الأمير فهد بن خالد، رئيساً للنادي الاهلي وذلك عبر بيانا صادر عبر الحساب الرسمي بموقعه التواصل الاجتماعي بتعينه. 

وجاء في نص البيان : نظراً لاستقالة مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة أحمد المرزوقي، ولأهمية ما تتطلبه المرحلة المقبلة من اجراءات وخطوات تتوافق مع التوجه لمرحلة تخصيص الاندية والمشاركة في الدوري الممتاز (دوري جميل للمحترفين) فقد اتخذت الهيئة العامة للرياضة عدداً من القرارات جاءت بتكليف مجلس إدارة لنادي الاهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد.

وجاء القرار كالتالي : بناءً على ما قررته الهيئة العامة للرياضة برئاسة محمد بن عبدالملك آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، ولأهمية ما تتطلبه المرحلة المقبلة فقد تم تكليف مجلس إدارة للنادي الأهلي لمدة سنة من تاريخه، وذلك برئاسة صاحب السمو الأمير فهد بن خالد بن عبدالله، والذي بدوره كشف عن قائمته الإدارية التي ستكون معه في تسير امور النادي للمدة التي اعلنت عنها الهيئة العامة للرياضة والتي تبلغ عاما واحداً.

وجاء المحامي والمستشار القانوني وليد معاذ نائباً لفهد بن خالد، ومحمد القنب أميناً عاماً، وضاح بخش أميناً للصندوق، وباسم أبوداوود عضواً، ياسر محروس عضواً، ومحمد الحارثي عضواً، عبدالله عجاج عضواً، وماجد العوفي عضواً.

هذا وأعرب الأمير فهد بن خالد عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي ورمزه الكبير، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف، وجميع الأهلاويين على ثقتهم وأنه سيسعى ومجلس إدارته لتحقيق آمال وتطلعات جماهير الملكي في جميع الألعاب بمشيئة الله، سائلاً من الله التوفيق والسداد، وذلك من خلال البيان الذي أصدره الحساب الرسمي للنادي الاهلي عبر شبكة التواصل الاجتماعية تويتر.

وعلق نائب رئيس النادي المستشار القانوني المحامي وليد عبدالرزاق معاذ في حسابه في تويتر ( اللهم اجعلنا ممن إذا اؤتمن أدى الأمانة، اللهم إنا نعوذ بك من الخيانة، اللهم احفظنا واجعلنا من الراشدين) واكتفى المحامي وليد معاذ بهذا التعليق.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهيئة العامة للرياضة تكلف فهد بن خالد برئاسة الأهلي الهيئة العامة للرياضة تكلف فهد بن خالد برئاسة الأهلي



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

مسقط - عمان اليوم

GMT 21:16 2024 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

نخر الأنف قد يساهم في خطر الإصابة بمرض ألزهايمر

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab