العقيلي يؤكد أن مسؤولي النصر لديهم حساسية من الجابر
آخر تحديث GMT22:18:16
 عمان اليوم -

أكد حذفه من غروب لاعبي النادي القدامى بسببه

العقيلي يؤكد أن مسؤولي النصر لديهم حساسية من الجابر

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - العقيلي يؤكد أن مسؤولي النصر لديهم حساسية من الجابر

مهاجم النصر السابق خالد العقيلي
الرياض – العرب اليوم

أكد مهاجم النصر السابق خالد العقيلي، أن 90٪‏ من ناديه لديهم حساسية زائدة من المهاجم السعودي السابق سامي الجابر، مشيرًا إلى أن هذا الرأي تسبب بحذفه من غروب لاعبي النصر القدامى، مؤكدًا أن مستوى فريقه الموسم الماضي أفضل من الموسم الذي قبله وإن كان ليس بمستوى الطموح على الرغم أنه لعب على نهائي كأس ولي العهد ونافس على الدوري.

وقال العقيلي: "هناك عوامل وأسباب عدة أدت إلى هذا الإخفاق وهي عدم التجديد والاحتفاظ بكبار العمر وعدم الثبات والاستقرار الإداري والفني وابتعاد أعضاء الشرف المؤثرين، والتحضيرات الصفراء للموسم الجديد لا تبشر بالخير والمدير الفني ليس بكامل صحته، ولا يوجد تعاقدات وانتدابات من لاعبين محليين ولا أجانب ونحن ننتظر لعل الإدارة تتحرك".

وفي سؤال للعقيلي، بشأن تواصله مع الإدارة النصراوية الحالية، أوضح: "للأسف لا ... كنت أتمنى أن أتواصل معهم ولكن شكل الأمور مقتصرة على أشخاص معينين وللأسف أغلبهم إعلاميون ليس لهم علاقة بالأمور الفنية، وغيري كثير من رموز العالمي، ولا أنسى ذكرياتي الجميلة وكان حب الكيان هو الهاجس، والانتماء للشعار وليس للمال أو المصالح والأمير عبدالرحمن بن سعود هو رمز النصر الأول وباني أمجاده على الرغم من الصعوبات التي واجهتني واختلاف وجهات النظر معه إلا أنه يظل رمز النصر الغالي ولي الشرف أن أكون أول لاعب يسجل هدفًا في ملعب عبدالرحمن بن سعود في مباراه النصر والتعاون، وكان هدفًا جميلًا لن أنساه".

وبشأن من يقول إنه هو من توقع لسامي الجابر مستقبلًا باهرًا قبل أن يسجل للهلال رد العقيلي بالقول: "هذه المعلومة لأول مرة أذكرها وهي قبل أن يسجل سامي بأيام قليلة في نادي الهلال تقريبًا عام 1407هـ إذ قابلت شقيقه خالد لاعب النصر آنذاك وذكر لي أن الشيخ عبدالرحمن بن سعيد سيطلب من والده تسجيل الجابر بالهلال وبعدها ذهبت لمجلس لاعب الهلال السابق خالد الحبيب، وكان يجتمع فيه بعض الإعلاميين الرياضيين مثل إبراهيم الدرع وسعود العتيبي ومحمد الصالح وفيه أكثر من شخص هلالي موجود وعندما دخلت عليهم كان النقاش عن من هو أفضل رأس حربة في الهلال وطلبوا رأيي بحكم أني لاعب قالوا لي من الأفضل سعود الحماد، الدوسري، يوسف جازع مشاري، العويران، فقلت لهم مهاجم الهلال وهداف الهلال وهداف المنتخب السعودي السبت سيسجل في الهلال وقالوا من؟.. قلت لهم سامي الجابر فردوا.. من سامي؟".

وأضاف العقيلي: "قلت لهم أخو خالد الجابر لاعب النصر، فقالوا لا ما نعتقد يكون أفضل مهاجم في الهلال، قلت لهم انتظروا أعوامًا قليلة وسيصبح الجابر هو مهاجم السعودية الأول وفعلاً بعد دوري عام 1410 اتصل بي إبراهيم الدرع وقال لي "ما نسيت كلامك والله إنك تفهم كورة".

وفي سؤال لمدافع النصر السابق بحكم أنه راهن على سامي الجابر فمن برأيه أسطورة الكرة السعودية، فرد العقيلي قائلًا: "عندما نتكلم عن أسطورة الكرة السعودية نأخذ بعين الاعتبار اللعب بأكثر من مركز والبطولات والقيادة والمحافل الدولية والإنجازات الشخصيهة العالمية، وبكل تأكيد سيكون سامي الجابر هو أسطورة الكرة السعودية".

وعما إذا كان ذلك يسبب له إحراجًا عند مشجعي النصر لا سيما أنه لاعب نصراوي سابق، أوضح العقيلي: "ليس جماهير النصر فقط حتى لاعبو النصر القدامى انتقدوني وفهموا تصريحي خطأ وحذفوني من القروب من أجل رأيي في سامي الجابر بعد سؤالي عن أسطورة الكرة السعودية وقلت إنه سامي، وأنا متأكد تمامًا لو قلت أي لاعب هلالي غير سامي لن يعترض أحد، ولكن 90‎%‎ من النصراويين لديهم حساسية مفرطة منه، وأنا لم أقل إنه أفضل من ماجد، وأفضل مهاجم سعودي ولم ولن تنجب الملاعب السعودية مهاجمًا هدافًا مثله ولكن سامي هو اللاعب الأسطورة صاحب الإنجازات الخالدة في ذاكرة الكرة السعودية"..

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العقيلي يؤكد أن مسؤولي النصر لديهم حساسية من الجابر العقيلي يؤكد أن مسؤولي النصر لديهم حساسية من الجابر



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

مسقط - عمان اليوم

GMT 21:16 2024 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

نخر الأنف قد يساهم في خطر الإصابة بمرض ألزهايمر

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab