الجزيرة الإماراتي ينهي تحضيراته لمواجهة الهلال السعودي الثلاثاء
آخر تحديث GMT08:55:44
 عمان اليوم -

المدير الفني الهولندي "تين كات" يضع اللمسات الأخيرة للمباراة

"الجزيرة" الإماراتي ينهي تحضيراته لمواجهة "الهلال" السعودي الثلاثاء

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "الجزيرة" الإماراتي ينهي تحضيراته لمواجهة "الهلال" السعودي الثلاثاء

فريق "الجزيرة" الاماراتي
الرياض - العرب اليوم

أنهى فريق "الجزيرة" الاماراتي برنامج تحضيراته لمواجهة "الهلال" السعودي غداً الثلاثاء،على استاد محمد بن زايد، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث يضع الهولندي "تين كات" المدير الفني للفريق آخر اللمسات على طريقة اللعب والتشكيلة التي يخوض به المباراة.
 
وهناك دوافع كبيرة داخل الفريق من أجل تحقيق الفوز بالمباراة التي تعني الكثير في مسيرة "فخر أبوظبي" بالبطولة القارية، وذلك بعد خسارة المباراتين السابقتين أمام "تراكتور" الإيراني في كل من "تبريز" و"أبوظبي"، وذلك بحثاً عن تحقيق أول فوز، والحصول على ثلاث نقاط.

وعبر البرازيلي تياجو نيفيز لاعب نادي "الجزيرة" عن سعادته الغامرة برؤية جماهير "الهلال" مجدداً في مباراة اليوم، مشيراً إلى أنه سيكون أكثر سعادة بحضور جماهير الجزيرة والإمارات لدعم "فخر أبوظبي"، وأنه كلاعب محترف بالتأكيد سوف يبذل كل ما في جهده من أجل مساعدة فريقه على الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الإبقاء على الفرص في المنافسة على التأهل للأدوار النهائية.

وعبر تياجو نيفيز عن أحترمه كثيراً جماهير الهلال، وقال "لن أنسى الذكريات الطيبة هناك، وأدين لهم بالكثير من الفضل في مسيرتي الاحترافية، وما زلت أرتبط بكثير منهم بعلاقة جيدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الموقف لا يحتمل خسارة الجزيرة لمباراة أخرى، وأتمنى أن أنجح في هز شباك الهلال من أجل تحقيق الفوز للجزيرة، لأن رصيدنا خال من النقاط، لأن خسارة أي مباراة أخرى تعني خروجنا من المنافسة، وثقتي كبيرة في نفسي وفي زملائي اللاعبين لتقديم عرض قوي يتناسب مع قيمة نادي الجزيرة، ويعكس حالة الاستقرار النفسي والفني والتي نمر بها في المرحلة الأخيرة، لا سيما أنني مقتنع تماماً بأن ما قدمناه أمام تراكتور سازي الإيراني في المباراتين لا يعبر عن مستوانا الطبيعي".

وعن فريق الهلال وقراءته له، قال: إن "هذا الفريق من أقوى فرق آسيا، ويضم لاعبين مميزين في كل الخطوط، وأنا أعرف عنه كل شيء تقريباً، وفرصه كبيرة في التأهل، خاصة بعد النتائج التي حققها في الجولتين الأولى والثانية، ويتميز بقوة خطي الوسط والهجوم، وسرعة انتقال الكرة من الوسط إلى الهجوم والوصول لمرمى المنافس بأقل عدد من التمريرات، وفي كل الأحوال سوف تكون مباراة الجزيرة والهلال ممتعة بكل المقاييس، وأتوقع لها أن تشهد الكثير من الأهداف لأن الفريقين سوف يلعبان من أجل الفوز".

وعن تطور مستواه وتألقه في المرحلة الأخيرة، قال نيفيز: "الفريق كله يمر بحالة جيدة، وليس تياجو وحده، وكلنا نساعد بعضنا بعضاً، ومن أجل ذلك فأنا أتقدم بالشكر إلى زملائي الذين ساعدوني على الظهور بهذا المستوى، وأقول إن ما قدمته هذا لا يساوي 50% مما أملك من قدرات، لأنني لا يزال لدي الكثير، خصوصاً عندما ألعب في مركزي، والقادم سيكون أفضل بالنسبة لفريقي، لأنني بدأت استقر نفسياً، وبدأ التجانس يتحقق بيننا، سواء مع اللاعبين الصاعدين أو الأجانب الجدد".

وعما إذا كانت لديه نصيحه لزملائه اللاعبين في تلك المرحلة المهمة والحاسمة بالنسبة للجزيرة والحافلة بضغط المباريات، تمنى لهم جميعاً التألق في المستطيل الأخضر وقال:"يجب أن نكون ملتزمين في الغذاء والنوم، وهذا هو معنى الاحتراف الحقيقي من واقع تجربتي الطويلة".
 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة الإماراتي ينهي تحضيراته لمواجهة الهلال السعودي الثلاثاء الجزيرة الإماراتي ينهي تحضيراته لمواجهة الهلال السعودي الثلاثاء



النجمات يتألقن في فساتين سهرة ذات تصاميم ملهمة لموسم الخريف

مسقط - عمان اليوم

GMT 17:08 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

دليل مساعد لإختيار كراسي الطعام المودرن المثالية
 عمان اليوم - دليل مساعد لإختيار كراسي الطعام المودرن المثالية

GMT 07:53 2024 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ساعات النوم التي تحصل عليها ليلاً تؤثر على نشاطك ومزاجك

GMT 08:27 2024 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

اختبار جديد بالليزر يكشف عن الخرف بمختلف أنواعه في ثوان

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab