وجهات سياحية مثالية لقضاء شهر العسل في الصيف
آخر تحديث GMT17:19:30
 عمان اليوم -

وجهات سياحية مثالية لقضاء شهر العسل في الصيف

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - وجهات سياحية مثالية لقضاء شهر العسل في الصيف

الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل
مسقط - عمان اليوم

تنظم الكثير من حفلات الزفاف خلال الموسم الصيفي، لذا فإذا كنت من أصحاب فكرة الزواج في فصل الصيف والطقس الحار، فعليك بالتعرف إلى أهم الوجهات السياحية المناسبة لقضاء شهر العسل مع شريك حياتك لمزيد من الاستمتاع والراحة والاستجمام من دون إزعاج. في السطور الآتية، 7 وجهات سياحية ملائمة لرحلة شهر العسل خلال موسم الصيف.
تنزانيا
شاطئ نونجوي في زنجبار بتنزانيا


يمكن اعتبار تنزانيا شهر عسل الأحلام للأزواج الذين يبحثون عن ملاذ شاطئي وبعض الأنشطة المغامرة. تتمتع جزيرة زنجبار بشواطئ رائعة مع غروب الشمس الذي لا مثيل له، كم هو محظوظ الذاهب إلى هذه الجزيرة؛ حيث يمكن دمجها مع رحلة سفاري.
عند عدم التنزه على الشاطئ، يمكن للأزواج الاسترخاء في الجاكوزي أو المشاركة في كرة الماء أو الكرة الطائرة، تتوفر دروس الغوص في مسبح الفندق، ويمكن للأزواج المشاركة في أمسيات مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق واليوغا.
ستون تاون هي المدينة الرئيسة في زنجبار وربما تكون أقدم مدينة في أفريقيا، يوجد بها كاتدرائية وأسواق متنوعة وحتى قصر سلطان.
يمكن للضيوف الاستمتاع برحلات السفاري في الصباح، وبعد الظهر أو رحلات السفاري سيراً على الأقدام لتجربة نظام سيرينجيتي البيئي بأكمله، تحتوي رحلات السفاري الفوتوغرافية على المعدات اللازمة والمقاعد الدوارة لالتقاط الصور الفوتوغرافية المثالية.
تاهيتي
لقطة لأحد الشواطئ في جزيرة تاهيتي


تتمتع تاهيتي، أكبر الجزر البولينيزية الفرنسية، بشواطئ جذابة ذات رمال سوداء وبحيرات رومانسية وشلالات، يمكن للزوار في شهر يوليو المشاركة في احتفال هيفا في بابيتي، وهو الاحتفال الثقافي السنوي للجزيرة منذ ثمانينيات القرن التاسع عشر، والذي يشتمل على مسابقات الرقص والفن والمسابقات الرياضية.
يقدم متحف تاهيتي وجزرها معرضاً للتاريخ والثقافة البولينيزية. تشتهر تاهيتي بلآلئها السوداء الفريدة، ويعد متحف روبرت وان بيرل مكاناً رائعاً للتعرف إلى هذه اللآلئ وإجراء عملية الشراء.
ناسو
إطلالة على ميناء ناسو


تعتبر جزر البهاما وجهة مثالية للاستمتاع بالشواطئ. يتوفر الترفيه اليومي مع حفلات الشاطئ والرقص، يمكن للأزواج لعب التنس والكرة الطائرة أو مجرد الاستلقاء حول الشاطئ. يمكن تقديم عشاء على ضوء الشموع على الشاطئ لمزيد من الرومانسية.

أنتيغوا
شاطئ خليج كارلايل الاستوائي في جزيرة أنتيغوا


الشواطئ والنسائم القادمة من المياه تجعل أنتيغوا الوجهة الأفضل لممارسة رياضة ركوب الأمواج شراعياً والإبحار والغطس، إذا هطل المطر؛ فإنه يكون قصيراً، لذا أنتيغوا هي واحدة من أكثر الجزر المذهلة في منطقة البحر الكاريبي وعلى استعداد للمشاعر الرومانسية للأزواج الذين يحبون الرمال البيضاء والمياه الصافية لأكثر من 365 شاطئاً.
غرينادا
مدينة سانت جورج في عاصمة جزيرة غرينادا


يعد الصيف حتى منتصف أغسطس أحد أفضل الأوقات لزيارة غرينادا قبل موسم الأمطار، في أوائل شهر أغسطس، يتم الاحتفال بأكبر احتفال ثقافي في غرينادا يستمر لمدة يومين.
في منتصف شهر مايو، يأتي عشاق الشوكولاتة من جميع أنحاء العالم لحضور مهرجان الشوكولاتة. تتوفر الكثير من المنتجعات السياحية كما أنها من أفضل المنتجعات في منطقة البحر الكاريبي، وتحتوي على فيلات وأجنحة على مسبح وأحواض الاستحمام، وتقدم مطاعم المنتجع المأكولات العالمية الأعلى تقييماً، أو يمكن للأزواج اختيار عشاء خاص على ضوء الشموع.
كومودو
حديقة كومودو الوطنية في إندونيسيا


تضم إندونيسيا آلاف الجزر، في حين أن بالي قد تكون الوجهة الأكثر شهرة في البلاد، إلا أنه يمكن التوجه إلى كومودو والتي تم إعلانها كإحدى عجائب الطبيعة السبع، موسم الذروة هو شهرَا يوليو وأغسطس، وهو أفضل وقت للإبحار أثناء الاستمتاع ببعض الغطس.
يوفر منتجع كومودو الواقع وسط منتزه كومودو الوطني أفضل فرص الغوص في إندونيسيا، يُعرف في الواقع بأنه موقع الغوص رقم أربعة في العالم، يتوافد الغواصون والمصورون للاستمتاع بهذه التجربة.
سردينيا
مدينة وميناء كاستيلساردو في سردينيا


يمكن أن تصبح جزيرة سردينيا حارة خلال الصيف وهي وجهة شهيرة بسواحلها الممتدة على مسافة 34 ميلاً وبمأكولاتها الإيطالية الرائعة.
يحتوي الشاطئ على مظلات وكراسي استلقاء للتشمس، وهو موضع ترحيب كبير خلال فصل الصيف الإيطالي الحار، ويضم الفندق أيضاً مركزاً للغوص وتأجير الزوارق والقوارب ورحلات استكشافية إلى البحر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في آذار لأجواء رومانسية ساحرة

تعرف على أجمل الجزر السياحية في أفريقيا لقضاء شهر العسل

 

 

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات سياحية مثالية لقضاء شهر العسل في الصيف وجهات سياحية مثالية لقضاء شهر العسل في الصيف



GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 19:12 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 09:54 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الحوت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab