الفنانة إيناس عز الدين

صرحت الفنانة إيناس عز الدين أنها تواصل  تصوير مسلسل "الكيف" في مستشفى دريم في حضور جميع أبطال العمل المقرر عرضة خلال سباق رمضان المقبل عبر الفضائيات.

وأعلنت إيناس في تصريح خاص إلى "العرب اليوم" أنها أوشكت علي الانتهاء من تصوير مشاهدها بالمسلسل إذ لا يتبقى لها سوى خمس أيام وتنتهي من تصوير العمل كاملا.

وأشارت إلى أنها سوف تجسد بالمسلسل شخصية توته وهي شخصية مستحدثه علي العمل ولم تكن موجود ضمن أحداث فيلم "الكيف" الذي قام ببطولته كلا من النجم محمود عبد العزيز ويحيي الفخراني وستكون هذه شخصية محورية ضمن أحداث المسلسل .

مسلسل "الكيف" من بطولة أحمد رزق وباسم سمرة ولوسي وعفاف شعيب وأحمد خليل وبيومي فؤاد والمطرب سعد الصغير وسهر الصايغ وأحمد فؤاد سليم وأحمد عصام وياسر الطوبجي ومريهان حسين ودعاء رجب، ومن تأليف أحمد أبو زيد، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، والمخرج محمد النقلي.

وأفادت أن شخصيتها في الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم" سوف تشهد تطورات كثيرة عن الأجزاء الثلاث السابقة بالمسلسل ويشارك في بطولته كل من عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وراندا البحيري، وأميرة هاني، ورانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، ورامي وحيد، ونيرمين ماهر، وأميرة نايف، وكريم كوجاك، وحسام الجندي، ومحمد حسني، وضياء عبد الخالق، ومفيد عاشور، وحسن العدل.