الفنان رامي صبري

أعلن منتج فيلم "تروكولر" المهندس عادل المغربي أنه اختار الفنان رامي صبري لبطولة فيلمه الجديد. 
وأوضح المغربي، في تصريحات لـ"العرب اليوم"  أن اختيار رامى صبري لبطولة أول إنتاج سينمائي له، سببه ما يتمتع به رامي صبري من شعبية بين الشباب، عدا عن كونه وجهًا فنيًا جديدًا لم يتم حرقه، علاوة على أن هناك من المطربين من حققوا نجاحًا على شاشة السينما، وأفلامهم تركت بصمة، خاصة مع الشباب".
 وأعطى المغربي مثالًا عن الفنان تامر حسني والفنان محمد فؤاد، وبالتالي عندما يكون بطل الفيلم محبوبًا بين الشباب سيكون هناك فرصة كبيرة للنجاح.

وأشار المغربي إلى أن الاتجاه العام للسينما هو تقديم افلام أبطالها شباب، "خاصة فى ظل المغالاه فى أجور نجوم الصف الأول، لذلك عندما قررت خوض مجال الإنتاج السينمائي، اخترت وجوهًا شابة لبطولتها. ففيلم "فزّاع" بطله هشام اسماعيل، أيضا فيلم "سعيكم مشكور" الذى يخرجه عادل أديب أبطاله من خريجى معهد الفنون المسرحية، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف".
وعن وجود أغانٍ لرامي صبري خلال أحداث فيلم "تروكولر"، أكد المغربى أن رامي سيظهر ممثلًا فقط، وسيتم التركيز على مواهبه التمثيلية بعيدًا عن الغناء، "علاوة على أن طبيعة الفيلم قد لا تحتمل وجود أغانٍ، فالقصة تركز على أن هناك أشخاص لا نسطيع أن نكتشف حقيقتهم إلا عندما نضعهم على برنامج "تروكولر" الذى يشبه جهاز كشف الكذب". 

وفي سياق الموضوع نفسه، أعلن المطرب رامي صبري تعاقده على أولى بطولاته على شاشة السينما، وهو فيلم "تروكولر" الذي ستشاركه البطولة فيه حورية فرغلي، وهو من تأليف أيمن عبدالرحمن وإخراج  احمد عبدالله. ومن المقرر أن يبدأ تصويره منتصف نيسان/ أبريل المقبل استعدادًا لعرضه فى موسم عيد الفطر المقبل.