النجم تامر حسني


أقيم أمس العرض الخاص للفيلم "الخطة العايمة" الذي يقوم ببطولتة كل من النجوم علي ربيع ومحمد عبدالرحمن وغادة عادل وعمرو عبدالجليل وهو من تأليف الثنائي أحمد عبدالوهاب وكريم سامي ومن إخراج معتز التوني، ويعد هذا الفيلم هو التجربة الأولي لشهد رمزي كمنتجة لذلك فالعرض الخاص للفيلم كان أشبه باحتفالية لدخولها عالم الانتاج،

- حضرت الفنانة غادة عادل للسينما قبل عرض الفيلم بساعة تقريبًا ورفضت التسجيل مع القنوات الفضائية وفضلت التقاط صور تذكارية مع أصدقائها من أبطال الفيلم ثم دخلت القاعة ولم تخرج مرة أخري، وحضر معها ثلاثه من أبنائها لدعمها ومشاهدة أحدث تجاربها الكوميدية ووقف نجلها عبدالله الشهير ببودي ليسجل مع القنوات الفضائية دعمًا لوالداته.

- حضر الفنان شيكو ليدعم شهد رمزي في أولي تجاربها ووقف ليلتقط عدد من الصور التذكارية بجانب بوستر الفيلم، رغم أن شهد رمزي تعد طليقة صديقة أحمد فهمي.

- حرص كل من النجم تامر حسني وزينة علي التواجد ومشاهدة الفيلم، ووقف تامر حسني يلتقط عدد من الصور التذكارية مع جمهوره ومحبيه الذين التفوا حوله بعد انتهاء العرض، أما زينة دخلت السينما مرتدية كمامة ولم تخلعها اطلاقًا وغادرت بصحبة شقيقتها.

- ومن المشاهد المميزة حضور نجوم مسرح مصر لدعم علي ربيع ومحمد عبدالرحمن في تجربتهما الجديدة وهم مصطفي خاطر ومحمد انور ومحمد أسامة اوس اوس وسارة درزواي.

- اللافت للأنتباه حضور لاعب النادي الاهلي أحمد الشيخ لمشاهدة الفيلم حيث تجمعه صداقه بعدد من الفنانين ودخل خلسة وغادر السينما.