فريق نادي أهلي جدة

يعقد مجلس إدارة نادي أهلي جدة اجتماعًا عاجلاً، لمناقشة أوضاع ومسيرة الفريق الأول لكرة القدم في النادي، ومناقشة المدرب واللاعبين في أسباب عدم الظهور بشكل جيد خلال الجولتين الأخيرتين من الدوري، وتعرض الفريق لخسارتين متتاليتين، أمام القادسية (1 /4)، وأمام النصر (صفر / 2).

وألقت خسارة الفريق أمام النصر، ضمن منافسات الجولة الـ19 من "دوري جميل" للمحترفين، بظلالها على الجماهير، التي صبت غضبها على الجهازين الإداري والفني، واللاعبين. ونال المدرب السويسري، كريستيان غروس، النصيب الأكبر من النقد، وحمّله الجمهور، بشكل كبير، مسؤولية الخسارتين المتتاليتين، كونه لم يغير من طريقته وأسلوبه الفني، رغم أنه بات مكشوفًا للمنافسين، إضافة إلى إصراره على مشاركة بعض اللاعبين، رغم انخفاض مستوياتهم الفنية.

ونالت إدارة النادي الكثير من الانتقادات الحادة، لإضافة إلى الجهاز المشرف على الفريق. ووصف البعض ما يحصل في الأهلي بـ"الفوضى الإدارية والفنية"، التي تحتاج إلى تدخل سريع. وبات الأهلي، نظريًا، خارج المنافسة على لقب الدوري، بعدما اتسع الفارق بينه وبين المتصدر إلى سبع نقاط، رغم أن الفرصة مازالت قائمة، إلا أن ذلك أدخل الفريق في دوامة الحسابات المعقدة.