الأهلي السعودي

تدرس إدارة النادي الأهلي السعودي ملفات عدد من اللاعبين العرب، الذين سبق لهم أن خاضوا تجارب احترافية في أوروبا، من أجل التوقيع مع لاعبين لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم، في مركزي الدفاع، وصناعة اللعب، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تردد أخبار عن استغناء الإدارة عن المحترفين البرازيلي لويس كارلوس، واليوناني فيتفا.

وتشير المصادر إلى أن إدارة النادي رصدت مبلغا كبيرًا لاستقطاب بعض العناصر، للمنافسات المحلية والآسيوية، ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة عودة المدافع سعيد المولد إلى صفوف الفريق، وتجرى حاليًا مفاوضات مع إدارة فريق الرائد، لضمه، من خلال تسديد قيمة الشرط الجزائي، البالغة 500 ألف ريال سعودي.

وعلى جانب آخر، عاود الفريق الأول تدريباته، بعد أن تمتع لاعبوه براحة لمدة يومين، استعدادًا للقاء الرائد، الجمعة، ضمن منافسات الجولة 12 من دوري "جميل" للمحترفين.
وبدأ كريستسان غروس، مدرب الفريق، التدريبات باجتماع مع اللاعبين، فرض بعدها تدريبات لياقية مكثفة، قبل أن يطبق اللاعبون، الذين لم يشاركوا في اللقاء السابق، تدريبات تكتيكية، فيما اكتفى اللاعبون الأساسيون بتدريبات اللياقة.