كريستيان جروس مدرب أهلي جدة

توصل اجتماع ثنائي جمع مدربي الفريق الأول والأولمبي في النادي الأهلي السويسري كريستيان غروس والإيطالي فابيو لوبيز، إلى تحويل اللاعب حمدان الشمراني الذي يلعب في الوقت الجاري، في الأولمبي من مركز الظهير الأيسر، إلى خانة الوسط الأيسر "جناح".

وأشار السويسري خلال اجتماعه مع لوبيز، إلى أن فائدة الشمراني في مركز الجناح الأيسر، أكبر من تواجده كظهير، مثنيًا على موهبة اللاعب أيمن الخليف، ومتوقعًا له مستقبل كبير لو طور إمكاناته.

واتفق المدربان على بعض الأمور التي تخص الفريق الأول والاستعانة ببعض النجوم مع عرض جدول الفريق الأول والأولمبي، وقدم الإيطالي بعض التقارير الخاصة، عن لاعبي الفريق الأولمبي، كما تخمض الاجتماع عن إمكانية استعانة غروس، ببعض لاعبي الفريق الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

وعاود الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي تدريباته، عقب يوم راحه منحه المدير الفني للاعبين، في نهاية مباراة وج الودية، وكسبها الأهلي بنتيجة ١/٤. وبدأت الحصة التدريبية التي استهلها مدرب الفريق بإجتماع قصير داخل الملعب، قبل أن يقسم عناصر الفريق إلى مجموعتين، وأجرت المجموعة الأولى التي شاركت في المباراة تمارين استرجاعية، فيما أجرت المجموعة الثانية تمارين تكتيكية، استعدادًا لمباراة وج في دور (8) لكأس الملك.