مصطفى بصاص

بات لاعب الوسط مصطفى بصاص خارج حسابات المدرب الأوكراني سيرجي ربيروف خلال الفترة المقبلة، وكشفت المصادر أن إدارة النادي ستحاول إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لأي ناد في ظل تواجد أكثر من لاعب مميز في الوسط، بعد تراجع مستواه الفني.

من جهة أخرى، يصل محترف فريق الأهلي المهاجم البرازيلي ليوناردو داسيلفا سوزا إلى مدينة جدة للانضمام رسمياً لصفوف الفريق.

وكان ليوناردو قد وقع على عقده النهائي أمس الأحد بعدما وقع على العرض والعقد المبدئي في بداية الأسبوع الماضي لتكتمل بذلك كافة الإجراءات النظامية بين النادي واللاعب.

ومن المقرر أن تصل بطاقة اللاعب الدولية للاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين بعدما قامت إدارة النادي بطلب البطاقة الدولية للاعب صباح أمس الأحد.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن عن تعاقده مع البرازيلي ليوناردو داسيلفا سوزا في الثالث من أغسطس الجاري قادماً من بارتيزان الصربي لدعم الوسط الهجومي للفريق بعقد يمتد لموسمين، مع خيار التمديد لموسمين آخرين.

وشهدت الحصة التدريبية مساء اليوم عودة المحترف النيجيري أبوا بونا بعد شفائه من العارض الصحي الذي لحق به في الأيام الماضية، حيث أجرى تدريبات التقوية واللياقة بإشراف أخصائي الإعداد البدني، من جهة كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للظهير الأيسر منصور الحربي عن تعرضه لتمزق في أربطة الكاحل وحاجته للعلاج لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.