ناصر الهويدي

شنّ رئيس مجلس إدارة نادي "الباطن"، ناصر الهويدي، هجومًا ضاريًا على التحكيم، بعد خسارة فريقه الأحد أمام ضيفه "الأهلي" بهدف نظيف ضمن الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل.

وذكر الهويدي في تصريحات تليفزيونية: "قدّمنا مباراة جميلة وسيّطرنا على الشوط الثاني بالكامل، لكن التحكيم سلبَ منّا الفوز". وأضاف منفعلًا: "سكتنا بما فيه الكفاية على التحكيم، والظاهر أن الذي يسكت لا يأخذ حقه، يريدونا أن نتكلم فلا بد أن نتكلم الآن، 3 ضربات جزاء لم تُحتسب لنا اليوم، هذا غير طبيعي".

وأضاف: "الأهلي بطل الدوري ولا يحتاج مساعدة الحكام، أعطونا حقوقنا، إلى متى نخسر بسبب الحكام ويضيع مجهودنا هباء". وتابع: "لا أرى مبررًا لما فعله، 3 ضربات جزاء واضحة يتغاضى عنها!، أين رئيس لجنة الحكام ليحدثنا عما حدث؟، هذا ليس منطقيًا، أطالب لجنة المسابقات بالخصم من مستحقاتنا مقابل أن يدير مبارياتنا حكّام أجانب، والله لو عندنا "فلوس" لن يحكم لنا حكم محلي مجددًا".

وأكد الهويدي أن الأهلي لا يستحق الفوز وإنما الباطن الذي قدم مباراة كبيرة وكان جديرًا بالحصول على النقاط الثلاث. وأكمل: "الآن عرفنا الدوري فيه شبهات أم لا، وكيف يسير الوضع، فإذا كان هذا ما يحدث أمام بطل دوري فماذا سيصير أمام أندية الوسط".