لاعب وسط الشباب السعودي هتان باهبري

أكد لاعب وسط الشباب السعودي، هتان باهبري، أن أزمات النادي الداخلية، هي التي تسببت في رحيل الأوروغواياني، دانييل كارينيو، عن تدريب الفريق، مشددًا على أن اللاعبين كانوا يتمنون استمراره، وقال في تصريحات تلفزيونية، الإثنين "النادي يعاني من مشاكل مثل غيره، سواء إدارية أو مالية أو فنية، ونتمنى أن تجد الإدارة حلها.. لن أستطيع الإفصاح عنها، فقط رئيس النادي هو من يستطيع الخوض فيها".

وأضاف باهبري "مر على الفريق 3 مدربين هذا الموسم، وأخص بالذكر سامي الجابر، الذي مهما تكلمت لن أوفيه حقه، ولم يقصر معنا، فقط كان ينقصه الحظ، مثلما أقول دائمًا"، متابعًا "أما كارينيو فهو غني عن التعريف، والشارع الرياضي كله يعرفه، مدرب كان عنده طموح كبير لكي يقدم شيئًا مع الفريق، لكن سوء التفاهم والمشاكل داخل النادي، أثرت عليه وجعلته يرحل".

وأردف باهبري "اللاعبون كان لديهم رغبة كبيرة، في أن يكمل معنا هذا الموسم، وكذلك الموسم المقبل وما بعده، لأنه مدرب خرافي، لكن في ظل هذه المشاكل، من الصعب أن يكمل المدرب، خاصة أنها أثرت على اللاعبين داخل الملعب، وبالتالي لا يستطيع المدرب أن يحتمل ذلك"، وكشف أنه سيعود من الإصابة بعد أسبوعين، متمنيًا أن يلحق بمباراة الجولة الأخيرة للدوري، حتى يكون جاهزًا للانضمام إلى المنتخب السعودي.