فيصل بن تركي رئيس نادي النصر

عبر رئيس نادي النصر السعودي، الأمير فيصل بن تركي، عن حزنه وأسفه على خسارة لقب كأس ولي العهد، مقدمًا التهنئة إلى إدارة ولاعبي وجمهور نادي الاتحاد، وموجهًا الشكر والتقدير إلى جماهير النصر التي ملأت المدرجات المخصصة لها، في ملعب الملك فهد الدولي، واعدًا إياهم بالعمل الحثيث والتعويض في بطولتي دوري جميل وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتوجه رئيس النصر إلى غرفة ملابس لاعبي الاتحاد، بعد نهاية المباراة، وقدم لهم التهنئة بالفوز. في حين قدم نائب رئيس نادي النصر السابق، المهندس عبد الله العمراني، شكره الجزيل إلى أنصار وعشاق النادي، الذين حضروا بكثافة في مدرجات "درة الملاعب"، معبرًا عن أسفه على فقدان لقب البطولة، ومرجعًا ذلك إلى غياب روح وشخصية الفريق الأصفر، حيث حضر الجمهور الوفي، وتغيب الفريق فوق المستطيل الأخضر.

ومن جهة أخرى، عقد مدير إدارة كرة القدم المُكلف في نادي النصر، طلال النجار، بعد نهاية المباراة، اجتماعًا مغلقًا مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، ويبدو أن الاجتماع تناول مستقبل المدرب الاحترافي مع النادي الأصفر.

فيما غادر كل لاعبي النصر الملعب فور نهاية مراسم التتويج، ممتنعين عن الحديث لوسائل الإعلام، بينما بقي الثنائي الأجنبي، البرازيلي برونو أوفيني والبارغواياني فيكتور أيالا في غرف تبديل الملابس، برفقة بعض أعضاء الجهاز الإداري.