سعود الشلهوب

كشف رئيس نادي الفيحاء، سعود الشلهوب، أن ناديه نجح في التعاقد حتى الآن مع 12 لاعبًا جديدًا، بالإضافة إلى التجديد مع 6 لاعبين من العناصر الأساسية للفريق، مضيفًا "لم نضع ميزانية محددة للتعاقد مع اللاعبين، كونها المرة الأولى التي نصعد لدوري جميل، ونرغب في الظهور بشكل قوي خلال الموسم المقبل".

 
وأضاف الشلهوب: "دخلنا في مفاوضات مع إدارة الهلال لضم ناصر الشمراني منذ شهر رمضان الماضي، وحتى الآن لم يصلنا رد رسمي بشأن العرض، وللتوضيح لم نفاوض عبدالعزيز الدوسري لاعب الفريق الهلالي إطلاقًا، وكل ما ذكر في هذا الصدد عارٍ تمامًا من الصحة".
 
وواصل الشلهوب: "سنتعاقد مع 6 لاعبين أجانب لدعم الفريق بشكل قوي خلال الموسم المقبل، برغم أن صدور قرار التعاقد مع هذا العدد من المحترفين في وقت متأخر، لكن النادي سيكثف من تحركاته في سوق الانتقالات لضمان ضم أفضل اللاعبين".
 
ويعد عبدالمجيد الرويلي، ومعتز تمبكتي، الأبرز من بين صفقات الفيحاء، التي لم تنته بعد، وربما ينضم إليهما النجم الدولي ناصر الشمراني، مهاجم فريق الهلال خلال الفترة المقبلة، لكن بعد دخول الشباب في المفاوضات باتت الأمور صعبة على الفيحاويين.
 
كما نجح الفيحاء في استقطاب 7 أسماء محلية جيدة، وجاءت البداية مع ضيف الله القرني لاعب نادي أحد، تلاها التعاقد مع لاعبا الخليج مسلم آل فريج، وطلال مجرشي، بعد ذلك أعلن النادي الفتحاوي عن التعاقد مع لاعب نادي الفتح توفيق بوحيمد، بعد ذلك اتجهت بوصلة الفيحاء إلى القصيم وتحديدًا نادي التعاون للظفر بخدمات اللاعب عبدالله كنو، كما تم التعاقد لاعب نادي الوحدة حاتم بلال.