باسم العطا الله حارس مرمى فريق أهلي جدة

 أربك باسم العطا الله حارس مرمى فريق أهلي جدة الأول لكرة القدم، استعدادات فريقه خلال فترة توقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لملاقاة الوحدة، غدا الجمعة، في مباراة ودية، ولم يحضر عطا الله تدريبات الأهلي، بسبب قيام إدارة النادي بتجديد عقده الاحترافي مع النادي، الذي انتهى الثلاثاء الماضي، بدعوى أن علاقته بالفريق انتهت وأنه لم يتواصل معه أحد من أجل التجديد.

ويعد العطا الله الحارس الوحيد بالفريق الأول الآن، نظرا لتواجد الحارسين الأول والثاني ياسر المسيليم ومحمد العويس في معسكر المنتخب، واضطر الجهز الفني للاهلي بقيادة الأرجنتيني بابلو جويدي، إلى الاستعانة بحارس فريق الشباب بالنادي، في تدريبات الفريق.

يذكر أن العطا الله قال أمس في تصريحات إذاعية "لم أقاطع التمارين، لكن عقدي مع النادي انتهى، ولم تقدم الإدارة أيّ عرض للتجديد"، وأضاف: "حاولت التواصل مع الإدارة قبل المعسكر الإعدادي، وموسى المحياني مدير الكرة أكد لي وجود رغبة في استمراري، لكن لا توجد أيّ خطوات رسمية حتى الآن".

وختم بالقول: "أعلم أن إدارة النادي لديها أولويات في تجديد عقود اللاعبين، وأحترم هذا الأمر، وما أستطيع قوله إن علاقتي بالنادي حاليًا انتهت".