إبراهيم غالب

أكد إبراهيم غالب، لاعب وسط النصر السعودي، أن فريقه أنهى الأمور في مباراة، أمام الهلال من الشوط الأول، مشيدًا بمجهودات زملائه في أرض الملعب. وفاز النصر على "الهلال"، بهدفين نظيفين، ليصعد إلى نهائي كأس ولي العهد لأول مرة منذ موسم 2013/ 2014، عندما توج باللقب.

وأضاف غالب الذي لعب أول مبارياته كأساسي منذ عودته بعد الإصابة بالرباط الصليبي، "مسابقات الكأس تختلف عن الدوري، واللاعبون قدموا أفضل ما لديهم، وأنهينا الأمور في الشوط الأول، وهدأنا الإيقاع في الثاني، ولعبنا بتكتيك مختلف، وبعد التقدم، لعبنا في الشوط الثاني بشكل مغاير، لكننا لم نتراجع كثيرًا حتى لا نتعرض لضغط شديد".

ولعب النصر اليوم بخطة 3-5-1-1 من خلال تواجد ثلاثي في قلب الدفاع، كما فاجأ الكرواتي زوران مدرب الفريق، الجميع، بالدفع باللاعبين الصاعدين عبد الرحمن الدوسري، وسامي النجعي في وسط الملعب. وعن مشاركته كليبرو، وعلق غالب قائلًا "لم أتفاجأ لأنني كنت على علم بمشاركتي في هذا المركز، ولم أشعر بضغط كبير، لأننا كنا متقدمين في النتيجة، وزملائي قاموا بمساعدتي".

وأضاف لاعب الوسط أن النصر كان سيفوز بأي خطة، لأن اللاعبين كانوا عازمين على تحقيق هذه البطولة منذ بداية الموسم. وعن خروجه في الشوط الثاني، طمأن غالب جماهير النصر بقوله "لم تكن هناك إصابة، شعرت بشد بسيط في العضلة، ولا فارق بين وجودي في الملعب، أو غيري لأن الجميع كان على قلب رجل واحد، وقدم أفضل ما لديه".