لاعب النصر حسن الراهب

أكّد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر حسن الراهب، على أهمية مباراة الفريق مع الهلال في نصف نهائي كأس ولي العهد، مذكرا باختلاف طبيعة مباريات الغريمين النصر والهلال عن أي مباراة أخرى، مشددا على أن "هذا النوع من المباريات يحتاج إلى التركيز الذهني والبدني على مدار وقت المباراة الذي قد يزيد على 90 دقيقة".

وأكد حسن الراهب: "نحن في النصر ندرك أهمية اللقاء وقيمة البطولة وسندخل بقمة تركيزنا لنيل الفوز والتأهل".

وزاد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم: "جميعنا جاهز للقاء وكل لاعب يكمل الآخر، الجميع سيقاتل من أجل خدمة الشعار وتحقيق تطلعات الجماهير والكل شاهد كيف الفريق يعود في المباريات حتى عندما يتأخر مثلما حدث أمام الفتح لأننا نمتلك روح الانتصار ولا نعرف اليأس".

واعترف المهاجم النصراوي أنهم كلاعبين في بعض الأحيان يصعبون المباريات على أنفسهم، مستشهدا أيضا بمباراة الفتح وبالفرصة التي حصل عليها في ذات المباراة ولم يقم بالتمرير لنايف هزازي.

وأبدى الراهب رضاه عن نفسه في المباريات الماضية "كنت في مستوى التحدي عندما منحت لي الفرصة من المدرب وأنا رهن الإشارة دائما".

وحول المواقف التي تدور بينه وبين الحكام المحليين قال: "في كثير من المباريات بعض الحكام لديهم نظرة سابقة وخاطئة عني بعكس الحكم الأجنبي جميعنا رأى الاختلاف الكبير بينه وبينهم في التعامل".