حسين عبد الغني لاعب النصر

فسّر حسين عبد الغني، قائد فريق النصر السعودي، سبب استمراره في الملاعب حتى الآن، مبينًا أنه يضحي بكل شيء من أجل كرة القدم، كعمل وهواية في الوقت ذاته. وقال: "في البداية هو توفيق من الله أن أستمر حتى هذا العمر في الملاعب، وأيضًا يجب أن يصل اللاعبون إلى مرحلة يدركون فيها أن كرة القدم عمل لهم، ونحن محظوظون بأننا نعمل في شيء نحبه، وهذا يساعد اللاعب على خلق الطموح لديه".

وأضاف: "هناك أشياء أيضًا خارج الملعب، في حياتك الخاصة، لا بد أن تضحي بها من أجل كرة القدم، لأنها رزقك وهوايتك التي تحبها، لا بد أن يدخل اللاعب في تحدٍ مع ذاته، يجعله يقدم أكثر من طاقته، وأن يصمم على إثبات أنه يستطيع تقديم الأفضل لذاته، وليس محاولة إثبات ذلك للآخرين".

وأكمل حديثه قائلاً: "هناك لاعبون يربطون أهدافهم بتحقيق البطولات، وهذا ليس صحيحًا، لأن كل مباراة هي بمثابة بطولة للاعب، والميزة في كرة القدم أنك عندما تخسر في لقاء لديك الفرصة للتعويض سريعًا في الأسبوع التالي".

واختتم اللاعب، البالغ من العمر 40 عامًا، والذي لم يشارك كثيرًا هذا الموسم، حديثه بتقديم الاعتذار إلى جماهير النصر على الموسم الضعيف الذي مر به الفريق، واعدًا بتحقيق الأفضل خلال الموسم المقبل.