السوري جهاد الحسين

أبدى السوري جهاد الحسين لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي سعادة بالغة بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على الاتحاد 5 / 3 اليوم الخميس في المرحلة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

  وقال الحسين- في تصريحات عقب نهاية المباراة "حققنا فوزا غاليا أمام فريق بحجم الاتحاد، كان يخوض المباراة بكل قوة، من أجل تعويض الخسارتين في أول جولتين بالدوري".

  وأضاف "كان هناك إصرار واضح على لاعبي الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، والفوز على الاتحاد بكامل نجومه المحترفين ، يمنحنا دفعة معنوية كبيرة في الفترة المقبلة".

  وتابع "يجب أن نعيد الحسابات ونركز بشكل أكبر على تنفيذ ضربات الجزاء ، ألعب مع التعاون منذ أربع سنوات تقريبا، ولا تزال المشكلة كما هي... أشكر جماهير وإدارة نادي التعاون ، على الدعم الذي وجدته من الجميع خلال الفترة الأخيرة ، رغم تغيير مركزي في أكثر من مناسبة".

  وحرص الحسين على طمأنة جماهير التعاون بشأن الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة أمام الاتحاد ، قائلا "الأمر بديهي، فأنا لم ألعب مباراة كاملة منذ أكثر من أربعة أشهر ، لم أتعرض لإصابة قوية والأمر لم يتعد كونه شد عضلي بسيط".