محمود عبدالمنعم كهربا

أكّد لاعب المنتخب المصري ونادي الاتحاد، محمود عبدالمنعم كهربا، أنه حزين بسبب خسارة بطولة كأس أمم أفريقيا، مشيرًا إلى أن هدفهم في الفترة المقبلة الوصول إلى مونديال روسيا 2018 .

ووجّه كهربا رسالة إلى جماهير الاتحاد أنه "أشكر جماهير الاتحاد على الدعم الذي قدموه لي طوال تواجدي معهم ووقفهم خلف وأعلم أنهم كانوا يشجعون منتخبنا في البطولة الأفريقية من أجلي وأقول لهم سأكون متواجد ضد التعاون وبأذن الله أكون قادر على تعويضهم على النتائج السلبية مؤخرًا".

وأوضح هداف الاتحاد في هذا الموسم أن فريقه يسير في الطريق الصحيح، مشيرًا إلى أنه "قبيل انطلاقة الموسم كان الفريق يمر بظروف صعبة جدا وغالبية اللاعبين قدموا في الصيف حيث تم التعاقد مع رباعي أجنبي وإعادة عدد كبير من اللاعبين المحليين من الإعارات وكانت التوقعات قد أشارت إلى أننا سنكون في المركز العاشر ولكننا بذلنا مجهودات كبيرة وأنهينا الدور الأول في الصدارة".

وتطرق كهربا لهدفه في شباك المغرب، موضحًا أنه "قبيل بداية المواجهة قال لي عمر جابر ستسجل هدف وكنت أتمنى ذلك لأسباب عدة لأنني ارغب بإسعاد الشعب المصري في المقام الأول ولأنني ارغب بإثبات أنني استحق اللعب من خلال القائمة الأساسية وبكيت بعد الهدف".