المنتخب العراقي

أعلن اتحاد كرة القدم العراقي عن توصله لاتفاق رسمي، بخوض مباراتين ودية للمنتخب الوطني في معسكره في العاصمة القطرية الدوحة.

وذكر عضو المركز الإعلامي لإتحاد الكرة العراقي حسين الخرساني، أن المنتخب الوطني سيعسكر عشرة أيام في العاصمة القطرية الدوحة بدءا من السبت المقبل، تحضيرا للتصفيات المزدوجة المؤهلة للمونديال الروسي ونهائيات أمم آسيا، التي سيلاقي فيها المنتخبين التايواني والتايلندي في الأسبوع الأول من شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

وأوضح الخرساني أن "معسكر الدوحة سيشهد خوض مباراتين ودية، الأولى أمام نادي لخويا في اليوم الرابع لمعسكر الفريق، والمباراة الأخرى ستجمعه بنادي أم صلال في اليوم الثامن وقبل خمسة أيام من مواجهة المنتخب اللبناني".

وبيّن أن "اسود الرافدين سيعاني من غياب المحترفين والمغتربين البالغ عددهم ١٤ لاعبا في معسكر الدوحة، وربما لن يتواجدوا في ودية بيروت أيضا، بسبب لوائح الفيفا التي تنص على تفريغ اللاعبين قبيل ٧٢ ساعة من موعد المباريات الرسمية والمنضوية تحت أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم".

يذكر أن منتخب العراق الوطني يواصل تحضيراته للتصفيات المزدوجة بواقع معسكر تدريبي يستمر لـ28 يوما يتخلله ثلاثة لقاءات ودية تحضيرية.