نادي الكويت

فرضت لجنة الانضباط باتحاد الكرة الكويتي غرامة مالية قدرها "1500" دولار، على نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة، على خلفية تصريحات أدلى بها في الفترة السابقة.

وكان عقلة قد انتقد أداء بعض الحكام، مؤكدا أنهم تسببوا في خسارة فريقه لكأس السوبر مطلع الموسم الحالي لمصلحة القادسية، مشيرًا إلى أن لجنة الحكام، واتحاد الكرة لم يعاقبوهم، بل رشحوهم لنيل الشارة الدولية.

وشلمت عقوبات لجنة الانضباط اثنين من رابطة مشجعي القادسية، هما هيثم السني، وعبداللطيف الدوسري، وفرضت عليهما عقوبة الحرمان من مؤازرة الأصفر لمدة 4 مباريات، إلى جانب عقوبة مالية قدرها "600" دولار على كل منهما، يتكفل بها نادي القادسية.

وكان السني وهو رئيس رابطة المشجعين، والدوسري قد وجها انتقادات لاذعة لاتحاد الكرة، أثناء مباراة القادسية وكاظمة، التي جرت في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الكويتي الممتاز، وهو ما استجوب فرض هذه العقوبة، لاسيما أن السني رفض الخضوع للتحقيق في مقر اتحاد الكرة.

جدير بالذكر أن عقوبات لجنة الانضباط طالت في المرة الماضية، رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد، وأمين سر النادي حسن أبو الحسن، إلى جانب نائب رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور.