المدير الفني محمد عبدالله

أسند نادي الكويت مُهمة تدريب الأبيض، إلى المدير الفني محمد عبدالله، الذي سبق أن تولى مهمة قيادة الفريق في مرات سابقة.

وكانت إدارة نادي الكويت قد أعلنت فسخ التعاقد مع المدرب السابق للفريق، الفرنسي هوبير فيلود، الذي غادر قبل مباراة الإسماعيلي الأخيرة في كأس زايد للأندية الأبطال، بداعي مرض ابنته.

وأعلن عادل عقلة نائب رئيس جهاز الكرة أنَّ إدارة النادي، استعانت بالكرواتي بوزيدار، ليعاون عبدالله مع الإبقاء على التونسي كريم أبو زوعبة ضمن الجهاز الفني.
وأشار عقلة في تصريحات صحافية إلى أنَّ فيلود طالب بفسخ تعاقده، نظرًا لظروفه العائلية، وحاجة ابنته للرعاية في الفترة المقبلة.

وأضاف عقلة أنَّه نقل رغبة المدرب الفرنسي إلى إدارة الكويت، برئاسة خالد الغانم، الذي وافق على فسخ التعاقد بالتراضي، على أن يتم إعفاء المدرب من الشرط الجزائي، نظرًا للظروف التي يمر بها.

وأعلن مدير الفريق محمد الهاجري برنامج الأبيض خلال فترة التوقف المقبلة، والمقررة من 6 تشرين الأول / أكتوبرالمقبل، وحتى 20 من الشهر نفسه.

وقال الهاجري في تصريحات صحافية "إنَّ الأبيض سيواجه الجهراء وديًا في التاسع من شهر تشرين الأول / أكتوبر، مضيفًا أنَّ الفريق سيخوض مباراة ودية أخرى أمام العربي في الرابع عشر من نفس الشهر.

وأوضح الهاجري أنَّ الجهاز الفني الجديد بقيادة محمد عبدالله، سيبدأ مهمته اعتبارا من مساء اليوم الاحد، استعدادًا لمواجهة الفحيحيل في الدوري الممتاز.