الأهلي القطري

يلتقي الفريق الكروي الأول في النادي "الأهلي" مع "مسيمير"، مساء الخميس، في استاد عبد الله بن خليفة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لدوري نجوم قطر.

يسعى "الأهلي" إلى تعويض خسارته الأخيرة أمام "العربي"، وسيلعب لحصد النقاط الثلاثة لتحسين موقفه، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 13 نقطة، في ما يبحث صاحب المركز الأخير عن مفاجأة حقيقية حتى يبتعد عن شبح الهبوط، خصوصًا أنّ "مسيمير" لم يحقق سوى فوزًا واحدًا، ولم يجمع سوى 3 نقاط.

من جانبه كشف مدرب "الأهلي" زلاتكو، أنّ المباراة أمام "مسيمير" تُعتبر مُهمة جدًا لهم، ونقاطها تحمل أهمية كبيرة، وأنهم يعرفون أنهم سيواجهون فريقًا نتائجه تضعه في أسفل الترتيب، ولكنهم يعرفون أنه إذا دخل بحماس أكبر من حماسهم فسيُشكل لهم صعوبات، ولذلك فهم يؤكدون على احترامهم إلى هذا الفريق، وذلك بالجدية في التدريبات.

على الجانب الآخر، بيّن مدرب فريق "مسيمير" الكرواتي روديون، أنّ فريقه لن يستسلم، ولن يرفع الراية البيضاء، وسيقاتل في كل مباراة، موضحًا أنّ اللاعبون يخوضون المباريات بجهدٍ عالٍ، ومستوى متطور، وهو ما يجعله يشعُر بالثقة.

وأوضح أنهم يواجهون "الأهلي" وهو من أفضل الفرق التي تستحوذ على الكرة، ورغم ذلك سيعملون على تحقيق النتيجة الإيجابية، مُشيرًا إلى أنّ كل الاحتمالات قائمة و"الأهلي" أفضل منهم لكنه ليس أفضل فرق الدوري، ولديهم ثقة كبيرة، والترتيب لا يعكس حقيقة مستواهم، وكانت هناك 3 إلى 4 مباريات يستحقون فيها الفوز.

 ولفت روديون إلى أنّ الفريق سيكون قادرًا على تحقيق الانتصار، إذا تقلصت الأخطاء الفردية خلال المباريات.