المدرب العراقي حكيم شاكر

وافق نادي صحم العماني على استقالة المدرب العماني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مصبح هاشل السعدي بعد خسارته الاخيرة بالدوري من نادي السويق وهي النتيجة التي كانت سببًا في قبول استقالة المدرب الذي سبق له تحقيق انجازات عديدة مع أندية عمانية.

 وكشف المدرب العراقي حكيم شاكر أن ادارة نادي صحم العماني عرضت عليه التدريب في مفاوضات عبر وكيل اعماله ، وقال أنه على استعداد للقدوم إلى تدريب نادي صحم العماني اذا تم الاتفاق على البنود والاشتراطات التي وضعها كاملة منوها انه بقيت نقطة واحدة لاتزال محل تباحث بينه وبين ادارة نادي صحم.

 وقال شاكر أنه يتشرف بالتواجد في الدوري العماني ، مؤكدًا بانه مدرب محترف حرص على وضع اشتراطات احترافية تتناسب ورغبته في تقديم افضل مالدية للمساهمة في التواجد بدوري المحترفين العماني مؤكدا بان المفاوضات سوف تكتمل خلال الـ 24 ساعة القادمة.

 ويعد المدرب حكيم شاكر واحد من ابرز الاسماء التدريبية العربية البارزة على المستوى القاري في اسيا  حيث حقق أنجازات نوعيه مع المنتخبات العراقية وتحديدا مع منتخب الشباب والمنتخب الاولمبي  ، ولم يسبق للمدرب شاكر قيادة نادي عربي خارج العراق ، ويعرف عن الدوري العماني في الاونة الاخيرة كثرة تغيير المدربين بشكل لافت حيث تم تغيير أكثر من 27 مدربا في الموسم الفائت بمعدل مدرب واحد في كل جولة ، وتكررت هذه الظاهرة هذا الموسم ايضًا.