المصري حمزة الجمل

قال نادي ظفار العماني اليوم في بيان اصدره ان علاقته بالمدرب المصري حمزة الجمل انتهت بالتوافق بينهما ، مشيرا ان فسخ العقد تم بعد اجتماع مشترك اتفق فيه الطرفان على عدم مواصلة المشوار خلال الدور الثاني من منافسات الدوري .
 
وكان ظفارالعماني يمني النفس بانهاء الدور الاول في الصدارة لكنه خسر المواجهة الاخيرة امام ملاحقه الاقرب نادي الشباب الذي تفوق عليه بثلاثية بقيادة المدرب العماني وليد السعدي وهي المباراة التي كانت بمثابة القشة التي قصمت ضهر المدرب الجمل .
 
وقدم الجمل مواجهات قوية في الدور الاول ولفت الانتباه بصدارة مبكرة حافظ عليها لكنه وقع في خسارتين كلفته موقع الصدارة امام الشباب ، ويقف ظفار في مركز الوصيف برصيد 25 نقطة بينما يتصدر الشباب الدوري العماني برصيد 26 نقطة .
 
وتعاقد ظفار مبكرا مع المدرب حمزة الجمل ومساعده المصري محمد حمص واختار النادي رفقة الجمل جمهورية مصر موقعا لاجراء استعدادته للدوري حيث خاض عدة لقاءات ودية مع اندية مصرية وعراقية استطاع المدرب من خلالها الوقوف على شكل الفريق الذي سينافس به في الدوري ، لكنه تعرض لكبوات بسيطة شعر ظفار انه كان بوسعه تلافيها خصوصا مع تعاقدات اللاعبين المميزة التي اجراها هذا الموسم ،  ويمتاز الدوري العماني بكثرة تغيير المدربين وعدم ثبات الاجهزة الفنية .