توتنهام

حقق فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، فوزًا هامًا على نظيره لاسك لينز النمساوي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب "توتنهام" في العاصمة البريطانية لندن، في انطلاق دور المجموعات من الدوري الأوروبي "يوروباليغ" في الموسم الكروي الجديد 2020-2021.

 وأحرز هدفي السبيرز في اللقاء كل من لوكاس مورا في الدقيقة 18 من زمن المباراة، وأندريس أندرادي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 27 وسون هيونج مين في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

وخاض توتنهام لقاء اليوم بالتشكيل التالي "حراسة المرمى: جو هارت،  خط الدفاع: دوهيرتي، سانشيز،  ديفيز، ريجيلون،   خط الوسط: هويبير،  وينكس،  لاميلا، خط الهجوم: جاريث بيل، لوكاس مورا، فينيسيوس".

ويقع الفريقان ضمن المجموعة العاشرة لدور المجموعات من الدوري الأوروبي، والتي تضم أيضًا فريقا لودوجوريتس رازجراد البلغاري ورويال أنتويرب البلجيكي.

ويشارك توتنهام في الموسم الحالي من الدوري الأوروبي، بعد أن احتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وشارك في الأدوار التمهيدية للمسابقة.

وشارك فريق لاسك لينز في نسخة الموسم الماضي من الدوري الأوروبي، وقدم نتائج رائعة حيث ودع البطولة على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي في دور الستة عشر.

قد يهمك ايضاً :

"الفيفا" و"اليويفا" يعلنان موقفهما من بطولة دوري السوبر الأوروبي

برشلونة يُعلن تجديد عقد الرباعي بيكيه وتير شتيغن ودي يونج ولينغليت