فريق لانوس إلى المركز الثالث في الدوري الأرجنتيني


صعد فريق لانوس إلى المركز الثالث في الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على جودوي كروز 2 - صفر "صباح الاثنين بتوقيت جرينيتش"، ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من المسابقة.
ودخل لانوس بذلك في إطار المنافسة مع ريفر بليت المتصدر، الذي تغلب على سينترال كوردوبا 2 / صفر، وبوكا جونيورز صاحب المركز الثاني، الذي تغلب على تاليريس كوردوبا 2 / 1 ضمن المرحلة التي شهدت أيضا فوز بانفيلد على كولون 1 / صفر.
وحسم لانوس المباراة أمام جودوي كروز بهدفين نظيفين سجلهما مارسيلينو مورينو وخوسي ساند في الدقيقتين 60 و80، وجاء هدف ساند من ضربة جزاء.
ورفع لانوس رصيده إلى 32 نقطة ليحتل المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف المتصدر ريفر بليت ونقطة واحدة خلف بوكا جونيورز، بينما تجمد رصيد جودوي كروز عند تسع نقاط في المركز الرابع والعشرين الأخير.
كذلك حسم ريفر بليت مباراته أمام سينترال كوردوبا بهدفين نظيفين سجلهما رافاييل سانتوس بوري وإجناسيو سكوكو في الدقيقتين 45 و90، وذلك رغم طرد باولو دياز من صفوف الفريق في الدقيقة 14 .
أما بوكا جونيورز، فقد تقدم على تاليريس كوردوبا بهدفين أحرزهما سيباستيان فيلا وكارلوس تيفيز في الدقيقتين 14 و64 ثم رد تاليريس بهدف سجله دييجو فالويس في الدقيقة 80 .
وتغلب بانفيلد على كولون بهدف وحيد سجله رينالدو لينيس في الدقيقة 78، ليرتفع رصيد بانفيلد إلى 24 نقطة في المركز الخامس عشر ويتجمد رصيد كولون عند 16 نقطة في المركز الثاني والعشرين.
قد يهمك ايضاً:

 

بطولة الخليج الثالثة لهوكي الجليد تنطلق الجمعة بمشاركة أربعة منتخبات

 

 

 

وزير الشباب والرياضه اللبنانى يستقبل نادى العهد الرياضى