حارس الفتح الدولي عبدالله العويشير

أكد الحارس المنتقل حديثاً للنصر عبدالله العويشير أن عقده ينتهي رسمياً مع ناديه الفتح بنهاية شهر يونيو الحالي، وقال: "سعادتي لا توصف بانتقالي للنصر كونه أحد الأندية الكبيرة والتي تنافس على جميع البطولات، والعرض النصراوي كان مرضياً ومغرياً في جوانب عدة، والأهم في ذلك أن أكون عند حسن ظن إدارة العالمي وجمهوره".

وكشف العويشير أنه يجري تدريبات خاصة حالياً في الأحساء، وأضاف: "تمتعت بإجازتي لأكثر من شهر وشعرت بالملل كوني أعشق التدريبات ولا أحب الإجازات الطويلة".

واستطرد العويشير قائلاً: "التدريب في شهر رمضان ممتع ومشوق لأنني أتدرب في وقت العصر، وأسعى دائماً لاستغلال هذا الوقت بالتدريب حتى أستعيد جزءاً كبيراً من مخزوني اللياقي".

ووعد جمهور النصر بأنه سيقدم كل ما لديه لإسعادهم، وقال: "قرار السماح بمشاركة الحارس الأجنبي في الدوري السعودي دافع إيجابي لحراس المرمى السعوديين كون الدافعية ستصبح مضاعفة لدى جميع اللاعبين وليس حراس المرمى فقط، فالآن مسموح بمشاركـــــة سبعة لاعبين غير سعوديين في كل فريق خلاف اللاعبين مواليد السعودية، فأجـــزم بأن أي لاعب تتاح لـــه الفرصة سيتمسك بشتى الطرق لأن الفرصة قد لا تعود إليك مرة أخرى".