اللاعب حسين عبد الغني

أكد اللاعب حسين عبد الغني أنه يرتبط بعقد رسمي مع نادي النصر السعودي، حتى نهاية الموسم، وبعد ذلك سيجري نقاشًا مع إدارته من أجل التفاهم بشأن البقاء أو الرحيل، مشيرًا إلى أنه لازال لديه القدرة على العطاء في كرة القدم.

وقال عبد الغني، في تصريحات إلى قناة “MBC pro sport”، في برنامج "الكوتش، إن استقبال جماهير نادي النصر له، عندما وقع للنصر، يعتبر"رد ديّن"، بعد حصد الأرقام والبطولات، مبينًا أنه كان يتمنى أن يحترف خارجيًا في فترة سابقة، وحقق ذلك الحلم، لكن هناك فرقًا كبيرًا في الاحتراف خارجيًا عن الدوريات الخليجية والعربية عامة.

وأضاف عبد الغني أن لاعب المنتخب السعودي السابق، أمين دابو، له فضل كبير عليه لأنه كان يأتي إلى منزله بشكل شبه يومي، من أجل الذهاب إلى التدريب بصحبته، وأنه مثل المنتخب كمهاجم بتوجهات منه. وأجاب عبد الغني على بعض تساؤلات الجماهير عبر البرنامج، مبينًا أن تحقيقه لقب الدوري مع الأهلي في الوقت الراهن صعب جدًا .

واختتم عبد الغني حديثه قائلاً: "لعبت في فريق الأهلي وكنت في سن الثامنة، وتنقّلت بين جميع الفئات السنية، وهذا النادي يعتبر بيتي، وراضٍ عن ما قدمته مع الأهلي، وكل شخص يتمنى تقديم المزيد" .

ولعب حسين عبد الغني في صفوف نادي النصر، في الموسم الجاري، ثماني مباريات، منها واحدة خاضها كبديل، بمعدل 702 دقيقة، وحصل على بطاقتين صفراوين.