عبدالله العنزي

عقد اجتماع بين فهمي عبدالغني مدرب حراس فريق نادي النصر لكرة القدم، وحارسه عبدالله العنزي، قبل أن ينتهي بالصلح وعناق حار، بين الاثنين لينهيا بذلك صفحة الخلاف الذي طرأ بينهما في معسكر تركيا.

وخلاف كان نشب بين العنزي ومدربه فهمي خلال أحد تدريبات النصر الأخيرة في تركيا، ما اضطر المدرب البرازيلي ريكارد جوميز التدخل وإبعاد الأول من المعسكر وإعادته للرياض، ما حرمه من المشاركة في البطولة العربية للأندية، التي جرت أخيرا في مصر، وغادرها الفريق من دورها الأول.

وبعد اجتماع مكاشفة بين عبدالغني والعنزي، وضع الطرفان النقاط فوق الحروف، قبل أن يطويا صفحة الخلاف تماما، وفي ضوء ذلك سمح للأخير الانخراط في التدريبات الجماعية مع بقية زملائه. ومن ناحية أخرى، استأنف الفريق، تدريباته بعد الراحة التي منحت له عقب العودة من مصر، وكان الليبيري جيبور أول الواصلين للملعب أي قبل انطلاقة التدريبات بنصف ساعة، وقد بدا عليه الحماس الكبير.

وتحلق اللاعبون في منتصف الملعب حول مدربهم جوميز، الذي طالبهم بضرورة الاجتهاد وتكثيف الجهد، مع الانضباط الكامل خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لمواجهة الفيصلي في أول جولاتهم في دوري جميل للمحترفين السبت بعد المقبل.