جوستافو كوينتيروس

أكد جوستافو كوينتيروس ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، على أهمية مباراة فريقه السبت أمام القادسية، في الجولة الـ13 من الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال كوينتيروس في تصريحات صحافية "نحسب لكل مباراة حسابها، وحرصنا بالأيام الماضية على معالجة الملاحظات الفنية التي ظهرت على الفريق أمام الباطن ، نسعى في المباريات المقبلة لأن يكون هناك أداء منظم لكسر حاجز التكتلات الدفاعية، ونكون أكثر اتحادًا في أدائنا الدفاعي".

وعن مباراة الفريق السابقة أمام الباطن، أضاف "المنافس ليس من الفرق السهلة، هو نادِ يملك 19 نقطة بالإضافة إلى أنه فريق يلعب على أرضية صناعية يجيد اللعب عليها وهذه كانت نقطة في صالحه، وفريقنا لم يكن سيئًا بل أدى بشكل جيد لكننا لم نتمكن من تفكيك التكتل الدفاعي المنظم للباطن".

وتابع كوينتيروس عن حظوظ الفريق في المنافسة على الدوري، "مادام هناك مباريات ونقاط في الميدان فحظوظنا قائمة وسنعمل بكل ما لدينا على أن ننافس على اللقب".

وأردف كوينتيروس حول غياب حسام غالي عن مباراة القادسية لحصوله على الانذار الثالث "لدينا أكثر من لاعب بديل جاهز يمكنه اللعب في هذا المركز، وبلا شك سأشرك اللاعب الأكثر جاهزية".