وكيل التعاقدات جراح الظفيري

أكد وكيل التعاقدات، جراح الظفيري، على وجود مفاوضات جادة حاليا من إدارة نادي النصر السعودي مع مدرب برتغالي مميز لقيادة الفريق، فيما تبقى من الموسم. وقال الظفيري، في تصريحات تلفزيونية: "النصر يبحث عن مدرب أجنبي مميز لقيادة الفريق بالفترة المقبلة، وهيلدر كريستوفاو مؤقتا لحين استقدام المدرب الجديد".

وأضاف: "الأقرب أن يكون مدرب النصر القادم من البرتغال، لكون الإدارة النصراوية تميل بقوة لهذه المدرسة التدريبية، وهناك مفاوضات جادة حاليا مع مدرب برتغالي لقيادة الفريق فيما تبقى من الموسم الجاري".

وبشأن صفقات الفترة الشتوية، رد: "أعتقد أن بعض الأندية ستستقطب من 4-5 محترفين في تلك الفترة، وستستغني عن لاعبين بنفس العدد، ولكن السؤال: كيف ستوفر هذه الأندية المال؟". وتابع الظفيري: "النظام الجديد الآن ينص على أنك لا تستطيع تسجيل لاعب في قائمة الفريق حتى تستخرج الرخصة الآسيوية، وما يتداول حاليا بأن مدافع فريق الهلال الأجنبي القادم، سيكون من القارة الصفراء".

وأتم تصريحاته، بشأن عبدالله الجوعي، بقوله: "الجوعي لم يتأقلم بشكل كامل مع فريقه البرتغالي الحالي، والنادي لا يزال متمسكا به، وهو يستلم مبلغا ماديا بسيطا منه، مقارنة بما يمكن أن يستلمه في أنديتنا، ولكن اللاعب يرغب في تطوير إمكانياته في أوروبا".

قد يهمك أيضاً :

الظفيري يعلن عن إنهاء إدارة اتحاد جدة التعاقد مع لاعب محلي

مبارك الظفيري يؤكّد أن الباطن قادر على حسم احتجاجه ضد الفيصلي