مدرب النصر الجديد كارينيو

عقد مُدرّب فريق النصر الأول لكرة القدم الأوروغوياني دانيال كارينيو، برفقة شقيقه المحامي لويس ومساعده جونزاليس جوليرمو اجتماعا مع رئيس نادي النصر سعود آل سويلم ونائبه سلمان المالك لتوقيع العقد النهائي لتدريب الفريق الكروي الأول لمدة عام واحد، على أن يكون لإدارة النصر حق التجديد لعام إضافي على أن يزاد 30 في المائة من قيمة العقد الحالي للعقد الجديد.

وحسب المصادر فإن الاجتماع النصراوي أظهر توافقا كبيرا بين الإدارة والجهاز الفني في رسم ملامح الفريق في الموسم المقبل، وتقرر أن يعقد غدا اجتماع آخر سينضم إليه الكرواتي كرونسلاف يورشيتش الذي سيقدم تقريره الفني عن اللاعبين غير السعوديين الذين سيكونون خارج قائمة الفريق في الموسم المقبل، إلى جانب قائمة المحليين التي سيتم تقليصها إلى 26 لاعبا فقط.

كان يورشيتش طالب الإدارة النصراوية بتصعيد لاعب المواليد أيمن يحيى والذي يمثل فريق الناشئين حاليا لقائمة الفريق الأول في الموسم المقبل والاستفادة من الإمكانات الهائلة التي يمتلكها اللاعب وقدرته على مساعدة الفريق خصوصا في الأدوار الهجومية.

ويتصدر أيمن يحيى الآن ترتيب هدافي الدوري السعودي للناشئين برصيد 23 هدفا، وكانت له المساهمة الكبرى في اقتراب الفريق من تحقيق لقب الدوري في هذا الموسم.​