داني فوكوفيتش

لا تزال إدارة النصر مترددة في جلب حارس أجنبي من عدمه رغم تقديمها 3 عروض لحراس مرمى آسيويين، اثنين من أستراليا والثالث من اليابان، وجميعهم شاركوا مع منتخبات بلديهم خلال مونديال كأس العالم في روسيا.

ووضعت إدارة النصر الحارسين الأستراليين داني فوكوفيتش المحترف في نادي جينك، بجانب زميله في المنتخب براند جونز حارس فينورد الأسترالي، وينافسهما على الخانة حارس منتخب اليابان الأول وميتز الفرنسي إيجي كاواشيما المشارك مع منتخب الساموراي في المونديال الروسي.

وخلط المدافع البيروفي الدولي كرستيان راموس أوراق النصراويين بعد التعاقد معه بإلحاح شديد من مدرب الفريق الأول الأوروغوياني دانيال كارينيو، معللاً إصراره على جلب مدافع آخر رغم وجود البرازيلي برونو أوفيني، والدولي عمر هوساوي، والسبب عدم وجود بديل بمستواهما، كما أن هوساوي سيكون في الغالب ضمن قائمة المنتخب السعودي المشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها الإمارات مطلع العام الميلادي القادم.

وتبقى لإدارة النصر 3 خانات ستجيرها في الغالب لمصلحة خطي الهجوم وصناعة اللعب التي لم تتعاقد مع أي لاعب في تلك الخانتين.

و تضطر الإدارة النصراوية للاكتفاء بمهاجم وصانع لعب رغبة منها في جلب لاعب آسيوي بإمكانه المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم القادم، مع الاستفادة من أمرابط وفوزير اللذين يجيدان اللعب أيضاً في خانة المهاجم الثاني أو البحث عن لاعب مواليد في هذه الخانة.

وفي الوقت الذي لا تزال الصورة ضبابية حيال المفاوضات مع النجم النيجيري الدولي أحمد موسى لاعب ليستر سيتي، والفرنسي الدولي لاعب تيغرس المكسيكي جيناك، فإن الإدارة تواصل تقليب ملفات عدد من صناع الألعاب لحسم أمرها خلال الأيام الـ10 القادمة لإقفال الملف نهائياً قبل مباراة العالمي مع الجزيرة الإماراتي في البطولة العربية بعد 20 يوماً من الآن.