هاشم سرور لاعب فريق النصر لكرة القدم السابق

حمل هاشم سرور لاعب فريق النصر لكرة القدم السابق اللاعبين مسؤولية المستويات الهزيلة والخسارة من الجار اللدود الهلال 1/ 2، ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، وقال "مشكلة النصر جماعية".

وأوضح سرور: "لا أعتقد أن المحترفين الأجانب قد خذلوا النصر، هي عوامل فنية بعكس أن تكون أفرادا، لو تكلمنا عنهم كأفراد فإن المغربي محمد فوزير كان أفضل لاعب في البطولة العربية، البرازيلي ليوناردو بيريرا من أفضل المحترفين الأجانب في الدوري الإماراتي، المشكلة جماعية".

وأضاف "العامل اللياقي له دور، إضافة أن النصر لعب أمام الهلال دون ساتر دفاعي، إبراهيم غالب لا زال يعاني الإصابة، ضعف واضح في قدمه، والمصري حسام غالي بعيد كل البعد عن مستواه، لاعب أخطاؤه كثيرة وأربك الوسط والدفاع، هذه عوامل فنية أكثر من أني أحملها لاعبا أجنبيا أو محليا".

وأوضح سرور: "الأجانب في بدايتهم كانوا لاعبين جيدين عندما تم التعاقد معهم، نزل مستواهم بنزول مستوى الفريق العام، هنا أبعث برسالة للمسؤولين في النادي، أن يكون هناك تغيير في عناصر الأجانب لا يقل عن أربعة أجانب مع بقاء المدافع البرازيلي أفيني برونو، وليوناردو الذي يمكن أن يتم الاستفادة منه".