نادي النصر

أكد الكرواتي كرونوسلاف يوريتشيتش، المدير الفني لفريق النصر، جاهزيته للفوز على الهلال، الخميس، في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال يوريتشيتش، خلال مؤتمر صحافي "حللنا فريق الهلال، ووجدنا أنه يتميز بالوسط، لكن ثقوا جميعًا بأن لدينا بعض اللاعبين الكبار، ليسوا جاهزين فقط للعب، بل لتحقيق الانتصار"، وتابع "في المباريات القوية، التفاصيل الصغيرة والروح تصنعان الفارق، وخاصة في مواجهات الديربي، وشخصيًا كمدرب، وكلاعب سابقًا، أحب عيش مثل هذه المباريات".

وأضاف كرونوسلاف "قد تكون الأفضلية لمدرب الهلال، رامون دياز، نظرًا لأنه منذ مدة طويلة وهو مع فريقه، لكن قد تكون الأفضلية لي أيضًا لأنهم لا يعلمون من أنا، وقد أجهز لهم مفاجأة في المباراة". ووجه حديثه لجماهير النصر قائلًا "لا توجد في كرة القدم عصا سحرية، لكن لدي حلول كبيرة جدًا، لأنني أملك بعض الاسماء المميزة في الفريق".

ورفض المدرب الكرواتي، الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالتشكيل بقوله "في المؤتمرات الصحفية التي تسبق المباريات، لا أحب الحديث عن اسماء اللاعبين، أو أي تفاصيل تخص المباراة، حتى لا يعلمها الفريق الآخر".

وأكد مدرب النصر عن الكونغولي جونيور كابانانجا المنضم حديثًا للفريق، قادمًا من أستانا الكازاخي، أنه بات جاهزًا للمشاركة، بعدما تأخر ظهور الأول بداعي شعوره بالإرهاق.