غوستافو كوينتيروس

أكد غوستافو كوينتيروس، مدرب النصر السعودي، أهمية مباراة فريقه المقبلة أمام القادسية، السبت، في الجولة الـ13 من الدوري السعودي لكرة القدم. وقال، في تصريحات صحافية: "نحسب لكل مباراة حسابها، وحرصنا في الأيام الماضية على معالجة الأخطاء الفنية التي ظهرت أمام الباطن، نسعى في المباريات المقبلة لأن يكون هناك أداءً منظمًا لكسر حاجز التكتلات الدفاعية، ونكون أكثر اتحادًا في أدائنا الدفاعي".

وعن مباراة الفريق الماضية أمام الباطن، قال: "المنافس ليس من الفرق السهلة، هو ناد يملك 19 نقطة، بالإضافة إلى أنه يلعب على أرضية صناعية يجيد اللعب عليها، وهذه كانت نقطة في صالحه، وفريقنا لم يكن سيئًا بل أدى بشكل جيد، لكننا لم نتمكن من تفكيك التكتل الدفاعي المنظم للباطن". وأضاف: "رغم التعادل مع الباطن، إلا أنَّ الفريق لم يكن بحالة السوء التي يتحدث عنها البعض، نعم أداؤنا كان بعيدًا عن المستويات التي لعبنا بها المباريات الثلاث السابقة، رغم أننا كنا الأكثر استحواذًا على الكرة، لكننا لم نوفق في استثمار الفرص التي لاحت لنا، علاوة على أن الرقابة الدفاعية لدينا رجل لرجل لم تكن حاضرة، وعمومًا نحن لم نكن موفقين في هذه المباراة".

وبشأن حظوظ الفريق في المنافسة على الدوري، قال: "مادام هناك مباريات ونقاط في الميدان، فحظوظنا قائمة، وسنعمل بكل ما لدينا لكي ننافس على اللقب". وعن غياب حسام غالي عن مباراة القادسية، لحصوله على الانذار الثالث، قال: "لدينا أكثر من لاعب بديل جاهز يمكنه اللعب في هذا المركز، وبلا شك سأشرك اللاعب الأكثر جاهزية".