محمد نور

أبدى عدد من مشاهير الإعلام والمثقفين ورؤساء الأندية، حزنهم على قرار قائد الاتحاد محمد نور بالاعتزال، وغردوا عبر حساباتهم في "تويتر" بعدما أعلن رسميًا الاعتزال.
وأوضح رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي: "باعتزالك اليوم سنفقد أحد أساطير الكرة السعودية فشكرا لما قدمته لوطنك وللعالمي".

وذكر الإعلامي مصطفى الآغا مقدم برنامج "صدى الملاعب": "وترجل الفارس.. اعتزال ظاهرة كروية". وأضاف لاعب نادي الاتحاد فهد المولد: "وداعا يا من نقشت تاريخك بالذهب.. تاريخ تعجز الأندية أن تأتي بمثله #وداعا نور.. وداعا يا أسطورة".

و اقتبس المعلق فارس عوض تصريحا لنور يثبت فيه مثابرته لتحقيق مجد وصناعة اسم لا ينسى في عالم المستديرة، إذ قال: "نور: منذ صغري عاهدت نفسي أمام الله أن أجعل لرقم 18 قيمة مستقبلًا، والحمدلله تحقق ذلك".

وغرد لاعب الهلال ياسر القحطاني وقال: "وترجل الفارس.. شكرا أبو نوران على كل ما قدمته لرياضتنا من متعه وعطاء وولاء.. وداعا يا أسطورة". وأضاف مدرب نادي الشباب ولاعب الهلال والمنتخب سابقا سامي الجابر: "كل الدعوات بالتوفيق للصديق العزيز محمد نور، شخصية رياضية أتمنى أن لا تبتعد كليا عن المجال الرياضي، فلديه خبرة يجدر الاستفادة منها".