سلمان المالك رئيس نادي النصر

أكّد سلمان المالك رئيس نادي النصر، أن إخراج لاعبي الفريق من الحالة النفسية السيئة، بعد الخروج من كأس الملك، وخلق دوافع جديدة أمامهم، عقب ضياع آخر أمل في أي بطولة، لم يكن بالأمر السهل على إدارة النادي. وقال المالك في تصريحات إذاعية، بعد الفوز على الرائد (4-3): "نجحنا في أن نخرج اللاعبين من الأثر النفسي بعد خسارة الكأس، ومن المهم للاعبين والإدارة الشكل الذي سينهي عليه الفريق الموسم، لأنه سينعكس على روحه في الموسم المقبل".

وأضاف: "تمكنّا من إيصال ذلك للاعبين، وهذا لم يكن سهلًا، لأن نجوم النصر من الصعب عليهم أن ينهوا الموسم خاليي الوفاض، ويتعرضوا لنقد حاد، وبعد حديثنا معهم بات تفكيرهم واقعيًا بشكل أكبر، ومهمتنا أصبحت أن نحصل على نقاط المباريات الخمس المتبقية، لسمعة النادي واللاعبين".

وتابع: "اللاعبون يدركون أن الظهور بشكل جيد، في المباريات المتبقية، سيمنحهم فرصة الانضمام للمنتخب، إلى جانب تحقيق المركز الثالث في الدوري (المؤهل لـ"دوري أبطال آسيا")، وهو ليس كل طموحنا، لكنه أفضل من الرابع والخامس". واختتم بالقول: "نقدر غضب الجماهير ونعتبره غصة في قلوبنا، وأعدها بان تسمع أخبارًا جيدة، خلال الفترة المتبقية من الموسم".