مهاجم "الهلال" ناصر الشمراني

أكد مهاجم "الهلال" ناصر الشمراني صاحب هدف الفوز على "القادسية" في مباراة الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، أن هدفه رجح كفة فريقه في مباراة الأمس.

وأوضح الشمراني في تصريحات له عقب انتهاء المباراة: "بدأ الموسم الحالي وما بدأت مع الفريق، كما انطلقت المباريات ولم أشارك"، مشيرا إلى أن من أفضل ما يميز فريق "الهلال" هذا الموسم أن هناك لاعبا يشارك وآخر يجلس كبديل دون أي مشاكل، قائلا إنَّ هدفه مساء أمس الثلاثاء رجح كفة "الهلال" في المباراة و وضعه على قمة دوري جميل.

ورفض "الزلزال" الإفراط في الفرحة، مشيرا إلى أن دوري جميل مر منه فقط ست جوالات ومازال المشوار طويلا ومن المبكر الحديث عن حسم الزعيم للبطولة، مشيرا إلى أن الجميع سيعمل على التتويج باللقب من خلال المباريات المتتالية.

وتمني الشمراني التوفيق في المباريات المقبلة بتسجيل أهداف تساهم بوضع "الهلال" على منصات التتويج المحلية والقارية، وعن تأثرهم وانشغالهم بالاحتجاج المقدم من إدارة ناديه بقضيته ضد الاتحاد الآسيوي وفريق الأهلي الإماراتي الآسيوية، أوضح: "لم نفكر في هذا الأمر إطلاقا؛ لأنه شأن إداري خاص، ولا أتوقع وجود أي لاعب هلالي يفكر في الاحتجاج، فجلّ تركيزنا منصبٌ على بطولة الدوري فقط".
ويتصدر "الهلال" قمة دوري عبد اللطيف جميل برصيد 15 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن وصيفه الأهلي صاحب الـ14 نقطة.