اليوناني دونيس

ينوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، اليوناني دونيس، إغلاق تدريبات فريقه التحضيرية لمواجهة الفتح الجمعة على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الـ15 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين ابتداء من الأربعاء.وكان لاعبو الفريق الأول أجروا الثلاثاء مرانا صباحيا مغلقا بعد توجيه من دونيس إلى مزج التدريبات المسائية والصباحية، وأرجع ذلك لدفء الجو صباحا، بعكس التدريبات المسائية الباردة، وبدأت التدريبات بمحاضرة فنية للمدرب شرح خلالها الجوانب الفنية المتعلقة بخطوط الفريق كافة، وطريقة اللعب التي سينتهجها الفريق في اللقاء المقبل، بعدها وجد اللاعبون بالجزء الثاني من برنامج الفريق بالنادي الصحي. من جهته، خضع اللاعب عبدالعزيز الدوسري لجلسة علاجية في عيادة النادي.

 
وحدد الجهاز الطبي الجمعة المقبل موعدا لانضمام المدافع البرازيلي ديجاو للتدريبات الجماعية للفريق، وبالتالي تأكد رسميا غيابه عن لقاء الفتح، وتبقى يومان للاعب للانتهاء من برنامجه التأهيلي المعد مسبقا، فيما أكد الجهاز الطبي جاهزية اللاعب نواف العابد.

وأعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم رسميا اسم مدافع الفريق الأول في النادي كواك تاي هي، ضمن قائمة كوريا الجنوبية في أولمبياد ريو دي جانيرو. ‏