مدرب الفريق جيورجيوس دونيس

أكد المدير الفني لفريق الكرة الأول في نادي الهلال السعودي على سعادته بتحقيق الفوز على النصر بثنائية دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الخميس على ملعب الملك فهد ضمن منافسات الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وأوضح دونيس في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: "هذا الفوز جاء في الوقت المناسب وخاصة بعد غياب نغمة الانتصارات عن الفريق لـ 3 مباريات حيث سيعمل على بث الثقة وإعادة الروح للاعبين لاستكمال المنافسة على اللقب بقوة"، مضيفًا : "كان من الممكن مضاعفة النتيجة" في المباراة واحراز أهداف اكثر إلا ان اللاعبين أضاعوا أكثر من فرصة للتهديف لتنتهي المباراة بثنائية نظيفة" مشيرًا ان الفوز هو الأهم يجب نسيان المباراة والتفكير في المواجهات المقبلة للفريق.

وتابع "دونيس" : "سأفكر الآن في لقاء الجزيرة الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا وبعدها سأعمل على إعداد المصابين واستغلال التوقف لالتقاط الأنفاس وإعداد بقية اللاعبين للمنافسة في بطولة الدوري".

واختتم المدير الفني للهلال تصريحاته قائلاً: "قبل أي مباراة ندرس الخصم جيدًا وهو ما سهل لنا الفوز على النصر حيث قمنا بعمل بعض التغييرات التكتيكية داخل المعلب لتحقيق النصر.