تدريبات "الهلال" السعودي

يتابع وفد من "الغرافة"  القطري تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الهلال" السعودي والذي يتدرب حاليًا في نادي "الغرافة"، وذلك للاطمئنان على استعدادات الفريق السعودي.

وضم وفد نادي "الغرافة"  كل من محمود الغزال رئيس جهاز الكرة في النادي، وسعود فتح مدير الفريق، وسعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة، وجاسم القريشي مدير التسويق، وطه المهيزع المنسق الإعلامي وفهد علي إداري الفريق، الذين رحبوا بالبعثة السعودية، وتمنوا لهم التوفيق خلال معسكرهم القصير في الدوحة، ووجه نادي "الغرافة"  دعوة عشاء إلى بعثة فريق "الهلال".

من جانبه، وجه فهد المفرج مدير فريق الكرة في "الهلال"، ورئيس البعثة السعودية الشكر لـ"الغرافة" على حفاوة الاستقبال التي قوبلت بها البعثة في الدوحة، مؤكدًا أن ذلك ليس بغريبًا على نادي "الغرافة" ومسؤوليه.

يذكر أن فريق "الهلال" سيخوض مباراة واحدة خلال معسكره الحالي، مع "الغرافة"، الجمعة المقبل، ومن المقرر أن تغادر بعثة النادي السعودي في 14 نوفمبر\تشرين الثاني الجاري بعد انتهاء المعسكر.

وكانت بعثة "الهلال" وصلت إلى الدوحة الاثنين، وذلك للدخول في معسكر مغلق لمدة أسبوع، خلال فترة التوقف الحالية للدوري السعودي، بسبب ارتباط الأخضر بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم فب روسيا 2018.