رامون دياز

أكد الأرجنتيني رامون دياز ، المدير الفني لفريق الهلال السعودي لكرة القدم ، على سعادته بما تحقق خلال المعسكر الإعدادي الذي أقامه الفريق الشهر الماضي في النمسا ، والجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون طوال المعسكر.

وأشار دياز في مؤتمر صحافي قبل انطلاق مباريات فريقه إلى أن اللاعبين باتوا على اتم الاستعداد ، لخوض غمار منافسات الموسم الجديد وتحقيق الإنجازات.

وأضاف دياز "سنخوض مواجهة الفيحاء على أرضنا وبين جماهيرنا، وسنسعى إلى الظهور بشكل قوي أمام الفيحاء، الذي نملك معلومات كافية عنه، ونكن له الاحترام، ولن تكون المباراة سهلة كونها في بداية الموسم ، الفريق خاض مباريات ودية كافية الفترة الماضية، ونحن جاهزون بدنيًا وفنيًا لخوض منافسات الموسم الجديد كافة ".

وأبدى دياز سعادته باللاعبين المنضمين حديثًا إلى الفريق ، وبما يملكونه من إمكانات فنية، ذاكرًا أن وجود أكثر من عنصر متميز في كل مركز يصب في مصلحة الفريق، ويخلق جوًا تنافسيًا بين اللاعبين.

 وأوضح دياز أن الفريق سيكون في حاجة إلى اللاعبين كافة ، سواء المنضمين حديثًا، أو اللاعبين الذين حققوا بطولة الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي، وكذلك الذين تم تصعيدهم من الفريق الأولمبي.