نادي الهلال السعودي

أكدت مصادر خاصة أن الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الهلال" السعودي سيحزم حقائبه في فترة التوقف المقبلة للدوري 10 أيام خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل، متوجهًا الى دولة الامارات العربية المتحدة، حيث ستتضح خلال الايام المقبلة المدينة التي سيحل فيها الفريق دبي أو ابوظبي. وسيلعب الفريق الازرق خلاله مباراتين وديتين مع فريقين اماراتيين سيتم الاعلان عنهما لاحقا.

ومازالت الادارة الهلالية في انتظار الرد النهائي من لاعب خط الوسط سلمان الفرج على العرض المقدم من النادي للاعب، وذلك قبل دخول اللاعب الفترة الحرة التي بقي له عليها نحو 45 يومًا حيث سبق للاعب رفض العرض الهلالي الأول، وقدم له عرضا ثانيًا تقول المصادر إنه الاخير، وان الادارة لن تغير موقفها لاسيما وأن لدى الفريق اللاعب البديل لفرج في حال قرر الرحيل، بعد ان استقطبت عبدالملك الخيبري من الشباب بداية الموسم الحالي.

كما تُجري الادارة الزرقاء مفاوضات مع لاعب خط الوسط الشاب سالم الدوسري الذي يقترب بدوره شيئًا فشيئًا من الفترة الحرة والتي ستبدأ في الربع الاول من العام المقبل.
وقد أبدت ادارة "الهلال" امتعاضها من وكيل اعمال اللاعبين الفرج ومحمد العويس. وقررت عدم التعامل معه مستقبلا لما تراه من عدم تعاون معها رغم أنها أوفت بكل ما عليها من التزامات للرماح في الصفقات التي وقعت عن طريقه.