نادي الوحدة السوري

كشف نادي الوحدة السوري، حقيقة حسم الدعوى التي رفعها لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن أزمة لاعبه السابق عمر خريبين.

وترفض إدارة النادي السوري التخلي عن نصيبها من صفقة انتقال الدولي عمر خريبين من الظفرة الإماراتي للهلال السعودي، مطالبا بالحصول على 20% من قيمة انتقاله، وفقا للعقد بين الوحدة والظفرة.

وقال الوحدة في بيان رسمي، نشر على صفحته الرسمية بـ"فيسبوك": "ردا على ما تناقلته وسائل إعلامية، نقلا عن رئيس الظفرة الإماراتي، بشأن القضية المنظورة أمام الفيفا، حول مطالبتنا بتنفيذ مواد العقد الموقع مع الظفرة وعمر خريبين، والتي أكدت أن الحكم قد صدر بالقضية، وأن نتيجة الحكم لم تؤيد مطالبنا".

وأضاف: "هو قول يدعو للاستغراب، إذ أن القضية لم يصدر بها أي قرار، سواء تمهيديا أو نهائيا، ولذا تجد إدارة الوحدة نفسها مضطرة للرد على هذه المزاعم، بسبب ما أثارته من جدل بين جماهير النادي".

وتابع: "نطالب أي جهة تزعم صدور الحكم، أن تزودنا برقم أو نسخة الحكم، علما أننا بادرنا لإجراء اتصالات مع الجهات المختصة، سواءالاتحاد السوري أو الفيفا أو مكتب المحاماة المكلف بتمثيل النادي، وجميعها أكدت عدم صحة ذلك، لذا يجب التأكيد لجمهورنا بأننا نتعامل مع الجهات الرسمية ولا نلقي اهتماما لخلاف ذلك".

وواصل: "سنتابع ملف المطالبة بحقوق النادي أمام المراجع القضائية، وعلى جميع الدرجات وصولا لعودة الحق لأهله، راجين من وسائل الإعلام توخي الدقة والحذر في تداول مثل هذه الأخبار واستقائها من مصادرها الرسمية، منعا لإثارة الفتنة".

وختم الوحدة بيانه: "سنكلف فريق عمل قانوني لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق من روج لهذه الإشاعة واختلق الأخبار الكاذبة لتشويه الموقف القانوني للنادي".