نادي "الهلال"

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الهلال"، اختبارًا جديدًا للحفاظ على صدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم عندما يستضيف فريق الشباب على استاد الملك فهد الدولي الجمعة في الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

وتعد المباراة صعبة على فريقي الهلال والشباب على ملعب الملك فهد الدولي في ظل رغبتهما الأكيدة للفوز، إذ يأمل الهلال في مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة في الدوري والحفاظ على صدارة الترتيب، في المقابل يريد الشباب الفوز في تلك المباراة لاستعادة آماله في المنافسة على اللقب والعودة لنغمة الانتصارات.

ويحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة حققها من الفوز في ثماني مباريات والخسارة في مباراتين فقط، فيما يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 19 نقطة حققها من الفوز في خمس مباريات والتعادل في أربع والخسارة في مباراة.

ويأمل رامون دياز المدير الفني للهلال في استغلال عاملي الأرض والجمهور ونشوة الفوز على الأهلي 2 -1 في الجولة الماضية لتحقيق الفوز على الشباب، وحرص دياز على الاجتماع بلاعبيه عقب مباراة الأهلي مباشرة وأكد لهم ضرورة غلق صفحة هذه المباراة ونسيانها تمامًا والتركيز في مباراة الشباب لتحقيق الفوز والاستمرار في صدارة الترتيب.