نادي الهلال السعودي

كشف مصدر مسؤول في إدارة نادي الهلال السعودي عن أن الإدارة لن تجدد عرضها لحارس الشباب محمد العويس، وقررت، بالتنسيق مع الجهاز الفني، الاعتماد على الحراس الحاليين، المسجلين في قائمة الفريق، خلال ما تبقى من منافسات الموسم الجاري.وجاءت هذه الخطوة بسبب عدم التزام اللاعب بعقده مع ناديه الحالي، ما أعطى مؤشرًا سلبيًا حول انضباطه، وهو المعيار الأهم بين معايير إدارة الهلال في ملف استقطاب اللاعبين.

ومن جهة أخرى، أنهت إدارة الهلال إجراءات استخراج تأشيرة اللاعب السوري عمر خربين، وسيتحدد موعد وصوله خلال الساعات المقبلة، على أن يتم قيد اسمه في كشوفات الفريق خلال اليومين المقبلين. وأكد المدير الفني للهلال، رامون دياز، أن فريقه مكتمل في جميع خطوطه، ولا يحتاج إلى تدعيم باللاعبين المحليين في الفترة الشتوية، وسيكتفي بإضافة عمر خربين، كأجنبي رابع في صفوف الفريق.

وعن مباراة الفريق أمام الوحدة، قال "دياز": "قدمنا مستوى جيدًا في الشوط الأول، ونصف الشوط الثاني، قبل أن يعود منافسنا للقاء بهدفين، دخلا مرمانا بسبب غياب التركيز، يجب علينا تلافي ذلك، إلى جانب الحرص على استغلال أكبر عدد ممكن من الفرص المتاحة". وأضاف: "نحن مقبلون على مباريات حاسمة، لا تحتمل الأخطاء، لذلك يجب تقديم 100 % من أدائنا".

وعلى صعيد آخر، قدم مجلس الإدارة شكره وتقديره إلى عضو شرف النادي، الشيخ فيصل الشهيل، على دعمه خزينة النادي بمبلغ 650 ألف ريال. ووصف رئيس مجلس الإدارة، الأمير نواف بن سعد، دعم "الشهيل" بـ"غير المستغرب" على رجالات النادي، مثمنًا دور أعضاء الشرف المهم في مسيرة النادي، طوال تاريخه.